نلهم بقمتنا
الكبيشي يتبرع بـ5 ملايين ريال لإنهاء معاناة مرضى الكلى بالداير – منصة الحدث الإلكترونية عرض الموقع بالنسخة الكاملة عرض الموقع بالنسخة الكاملة
الصحة

الكبيشي يتبرع بـ5 ملايين ريال لإنهاء معاناة مرضى الكلى بالداير

 

الحدث – شيخة مساوي

جسَّد رجل الأعمال حيان الكبيشي بمحافظة الداير شرق منطقة جازان، دور رجال الأعمال الإيجابي داخل المجتمع ومن أجل وطنه، حيث تبرع بمبلغ 5 ملايين ريال لإنشاء مركز للكلى، لينهي بذلك معاناة عقد من الزمن تعثر خلاله افتتاح المركز لعدم وجود مبنى.

ورعى نائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز، توقيع اتفاقية شراكة مجتمعية بين صحة جازان، ورجل الأعمال الشيخ حيان الكبيشي؛ لبناء مركز للغسيل الكلوي بمستشفى بني مالك في محافظة الداير، بتكلفة إجمالية للمركز بلغت 5 ملايين ريال.

جاء ذلك على هامش زيارة نائب أمير المنطقة التفقدية لمحافظة الداير، والتقى خلالها مشايخ وأهالي المحافظة، كما استمع إلى مطالب المواطنين.

وتأتي هذه المبادرة كإحدى المبادرات التطوعية المجتمعية للإسهام في خدمة المجتمع، فيما عبر الأهالي عن شكرهم لرجل الأعمال حيان الكبيشي، على تبرعه لبناء مركز للغسيل الكلوي في المحافظة، للمساهمة في إنهاء معاناة مرضى الفشل الكلوي من قطع المسافات الطويلة لإجراء الغسيل الكلوي.

ويعد حيان الكبيشي من أصحاب الأيادي البيضاء في خدمة مجتمعه ووطنه، خصوصًا محافظة الداير، من خلال البذل المالي السخي الذي قدمه أكثر من مرة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى