المحلية

 رئيس بلدية محافظة صبيا يوجه بتكريم موظفات القسم النسائي

الحدث _ عائشة طاهر :

نظيرا لجهودهن وتقديرا لعملهن خلال الفترة الماضية وجه رئيس بلدية محافظة صبيا الأستاذ/ سفر بن سعد آل زآحم الشهراني، مديرة القسم النسائي بالبلدية بتكريم موظفات القسم وذلك تقديرا لجهودهن وأعمالهن خلال الفترة الماضية.

وأوضح رئيس بلدية محافظة صبيا الأستاذ/ سفر بن سعد آل زأحم الشهراني، أنه وفي إطار تقدير الجهود المثمرة والحرص على تحقيق التكاتف والتعاون بين موظفات القسم النسائي بالبلدية أسوة ببقية الموظفين في البلدية، وجهنا إدارة القسم النسائي بتكريمهن وتقديرهن على ما بذلوه خلال الفترة الماضية من أعمال واضحة، والتي تمثلت في استخراج الشهادات الصحية والقيام بالجولات الرقابية ومتابعة نشاط المحلات والمشاغل النسائية وإغلاق المخالف منها، بالإضافة إلى العمل على إعداد التقارير والتوثيقات الصحفية بمتابعة وإشراف من الرؤساء المباشرين في القسم الرجالي، بجانب الإجابة على الاستفسارات واستقبال الشكاوي والملاحظات من مراجعات القسم. حيث تم تكريمهن بشهادات شكر وتقدير.

وفي ختام ذلك شدد “الشهراني” على ضرورة إنجاز المهام والأعمال خلال الفترة القادمة وبذل المزيد من الجهد في سبيل خدمة العمل، بما يحقق ويضمن توفير الخدمات لمواطنات المحافظة والعمل على تسهيل اجراءاتهن، متمنيا للجميع التوفيق والسداد.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى