أخبار منوعة

مسنات الأربطة في ضيافة نادي الإحسان التطوعي

 

الحدث : جدة :

في سابقة مميزة لفريق نادي الإحسان التطوعي لخدمة كبار السن والتابع لمركز حي النهضة النموذجي بجدة، استضاف الفريق عدد من المسنات المقيمات في ثلاثة أربطة كنوع من التغيير والتجديد ولدمج المسنات من مختلف الأربطة مع بعضهن ومع عضوات ومتطوعات الفريق في جو من الألفة والمرح وقد شاركت في هذه الفعالية عشرون مسنة تمت استضافتهن من ثلاثة أربطة (رباط الشاطئ، ورباط الشاكرين، رباط بن محفوظ).
وتأتي هذه الفعالية ضمن الأنشطة الترفيهية التوعوية التي يعدّها وينفذها الفريق لإدخال السرور والمتعة والفائدة على الأمهات المسنات.
بدأت الفعالية التي استضافتها استراحة أفراح أبحر بالترحيب بالمسنات في زفة حجازية مميزة مع الزغاريد وأهازيج العيد.
بعد الضيافة تم الترحيب بالمسنات والتعريف بفقرات الفعالية المتنوعة التي شملت فقرة توعوية صحية عن (الإسعافات الأولية) من إعداد الأستاذة منى الشيخ، تلتها فقرة ترفيهية من الأغاني القديمة والأهازيج والرقص الشعبي، ثم فقرة (أحلى حكاية) شاركت فيها ثلاث من المسنات في جو قصصي مشوق ومؤثر، وأخيراً فقرة المسابقات الجماعية التي أضفت جو من الضحك والمرح والمنافسة الممتعة بين المجموعات، تلى ذلك طعام العشاء برعاية مطاعم أركان المتحدون بالمرخ.
واختتم اللقاء بحبات الورد وعقود الفل توديعاً للمسنات اللاتي عبرن عن سعادة كبيرة ودعوات عميقة للفريق ولكل من قام بإسعادهن وإدخال البهجة والفرح على قلوبهن.
تم تغطية الفعالية على مواقع التواصل الاجتماعي مع مسؤولة العلاقات العامة والإعلام وفاق حكمي. وقد شاركت في هذه الفعالية ١٢ عضوة ومتطوعة بقيادة وإشراف ومتابعة مؤسس الفريق خالد محمد مهدي الدباغ.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق