المحليةشريط الاخبار

بالعديد من الفعاليات #أدبي #مكة يحتفي باللغة العربية

مكة المكرمة .

بتوجيه من سعادة الأستاذ الدكتور / حامد بن صالح الربيعي ، رئيس نادي مكة الثقافي الأدبي ، يشارك أدبي مكة المكرمة ، باليوم العالمي للغة العربية من خلال جناح لإصداراته في معرض اللغة العربية الذي تقيمه كلية اللغة العربية في جامعة أم القرى ، خلال الفترة من :- ( 11-15/4/1441 ) – هـ ، ويضم الجناح مجموعة كبيرة من إصداراته التي تجاوزت مائتي إصدار معظمها في اللغة العربية والإبداعات الأدبية والدراسات النقدية ، وهي متاحة للجميع من طلاب العلم والمهتمين بالشأن الثقافي والأدبي ..

من جانب آخر تنظم لجنة أدبي مكة الثقافية في محافظة الكامل ، بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية ، محاضرة بعنوان : – ( اللغة العربية .. أزمة لسان أم أزمة إنسان ؟ ) يلقيها الأستاذ الدكتور / محمد ربيع الغامدي ، وذلك مساء الأربعاء – 21/4/1441هـ ، بفندق الكامل .

وأشار الأستاذ الدكتور / حامد بن صالح الربيعي ، إلى أن إهتمام نادي مكة الثقافي الأدبي في الاحتفال باليوم العالمي للغة العربية يواكب مشاركاته في مشروع إمارة منطقة مكة المكرمة ، في نسخته الرابعة ، لعام :- ( 1441 ) – هـ ، تحت شعار :- ( كيف نكون قدوة بلغة القرآن ؟ ) – .. وسيكون للنادي مشاركات أخرى على أصعدة مختلفة في هذا المشروع الهادف ، لصاحب السمو الملكي الأمير / خالد الفيصل ، مستشار خادم الحرمين الشريفين ، أمير منطقة مكة المكرمة ، و ما حققه و ما يحققه من نتائج إيجابية في الأعوام الماضية ، انعكست على الوطن ومؤسساته ، والمواطن والمجتمع .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق