المحلية

مفاجآت قطار الشتاء يومي الخميس والجمعة في محطة الخطوط الحديدية

الحدث

يواصل معرض “قطار الشتاء ” بالمؤسسة العامة للخطوط الحديدية فعالياته المتنوعة والمختلفة للكبار والأطفال وسط حضور كبير من الزوار وتنوع في الفعاليات المقدمة والتي تقدم للجميع افرادا وعائلات .

حيث اكد مدير محطة القطار بالرياض الأستاذ محمد بن صالح القحطاني أن يومي الخميس والجمعة القادمين ستتضمن العديد من الفعاليات بمشاركة الفنان رائد الناصر ،وعازف العود ، الفنان الوليد الشريف ،والفنان عبادي العليان، والعديد عن الفنانيين الذين سيقومون بتقديم وصلات غنائية وموسيقية متنوعة .

وقال ” القحطاني ” : سيكون هناك أيضاً مشاركة العديد من الفنانين التشكيليين والفرق الاستعراضية للأطفال والمسابقات والجوائز وإطلاق أكثر من ١٠٠٠ بالون في الهواء الطلق في ظل الاجواء في الرياض في الفترة الحالية وكذلك توفير ديوانية لعملاء الخطوط الحديدية والزوار للمعرض والعديد من المفاجآت التي ستقدم مجاناً للمسافرين وزوار المحطة .

واكد ” القحطاني ” ان المعرض يفتح ابوابه للزوار من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة العاشرة مساءً مؤكدا ترحيب الخطوط الحديدية بالجميع للإستمتاع بالفعاليات المقامة مجاناً وذلك في ساحة الفعاليات بمحطة القطار في الملز ، متمنياً للجميع قضاء اسعد الأوقات خلال فعاليات قطار الشتاء .

واختتم ” القحطاني ” حديثه بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح فعاليات “قطار الشتاء ” ، كما شكر شركاء الخطوط الحديدية في هذا المعرض وفي مقدمتهم الأستاذة منيرة السبيعي على الجهود المقدمة لإنجاح هذا المعرض المتنوع .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق