نلهم بقمتنا
 الحياة مول يحتضن ختام فعاليات ماكدونالدز السعودية بمهرجان الرياض للتسوق والترفيه 13 – منصة الحدث الإلكترونية عرض الموقع بالنسخة الكاملة عرض الموقع بالنسخة الكاملة
المناسباتشريط الاخبار

 الحياة مول يحتضن ختام فعاليات ماكدونالدز السعودية بمهرجان الرياض للتسوق والترفيه 13

 الحدث – متابعة وتصوير / وسيلة الحلبي

احتضن الحياة مول وقبله مركز غرناطة التجاري ختام فعاليات ماكدونالدز السعودية بمهرجان الرياض للتسوق والترفيه 13 بحضور كبير فاق التوقعات وبمشاركة فرقة النمور حيث شارك منها كل من الأستاذ فيصل   الرشيد والأستاذ محمد المدني وبإشراف مدير التسويق الداخلي الأستاذ محمود الغول ومنسق التسويق الأستاذ يوسف سلامة ومشاركة شركة سبارك للدعاية والإعلان في التنظيم.

هذا وقد أقامت شركة ماكدونالدز السعودية فعالياته تحت شعر ” هابي لاند” ونالت اعجاب الجميع دون استثناء وفرح بالهدايا القيمة عدد من النساء والرجال وكان الحظ الاوفر للأطفال الذي وزع عليهم خلال الشهر اكثر من 100 بلي ستيشن وأكثر من 50 جوال وأكثر من 50 أي باد واكثر من 3000 أي بود إضافة إلى ما يزيد عن ألفين وجبة نوزعها مجانا لزوار المهرجان كوبونات بالإضافة إلى العديد من الهدايا والجوائز الأخرى كرات أديداس، كابات ، فلاشات وغيرها من الهدايا التي اسعدت الجميع .

وتم على المسرح تقديم مسابقات ثقافية وترفيهية واناشيد وطنية. كما قدمت مسابقات للجمهور من الكبار. علما ان السحب كان يجري أكثر من 4 مرات في اليوم الواحد كان الهدف الرئيس من فعاليات هابي لاند هو زرع الابتسامة على وجوه الأطفال والعائلات وجذب أكبر عدد ممكن من الزوار للمهرجان وكان فعلا الاقبال والحضور ممتاز.

هذا وقال منسق التسويق الأستاذ يوسف سلامة قال ان المهرجان رائع وجميل واشكر القائمين عليه على دعمهم لنا كما نشكر وسائل الاعلام واشكر الجمهور الرائع. الذي اسعدنا بحضوره واسعدناه بالفعاليات الهادفة والجوائز القيمة وأضاف بذل القائمون على مهرجان الرياض للتسوق والترفيه بما فيهم الجهة المنظمة والداعمين والرعاة والمشاركين جهودا كبيرة وعظيمة وغير مسبوقة لإنجاح فعاليات المهرجان وارضاء جميع الفئات العمرية وإدخال الفرح والسرور على قلوب زائري المهرجان. ونتمنى أن يكون في العام القادم أكبر وأضخم مما يساعد على التوجهات الجديدة في اتساع رقعة الترفيه والسياحة وتوضيح روية المملكة 2030  

كذلك قال فيصل الرشيد من “فريق النمور” الذي قدم على المسرح بالتعاون مع ماكدونالدز العديد من الفعاليات منها الشخصيات الكرتونية، الرسم والتلوين على الوجه، مسابقات للأطفال، أناشيد وطنية للمرابطين على الحد الجنوبي وقد تفاعل معها الجمهور. وأضاف إن فريق النمور يضم 25 فردا منهم متخصصين ومقدمين ومهندسي صوت. وكلنا نخدم المهرجان.  ونحن فريق ترفيهي يهدف الى توصيل أشياء تربوية بطابع ترفيهي مبسط للطفل كما نوجه رسائل تربوية ووطنية وتعليمية عن طريق المسرح والمسابقات الترفيهية ونعزز بالطفل عدم الرهبة من الجمهور وعدم الخوف على المسرح

وعن مهرجان الرياض للتسوق والترفيه قال: المهرجان شيء جميل ومفرح وهذه السنة الثانية التي أشارك فيها وواضح الجهود الكبيرة المبذولة لنجاحه فهو في كل مكان وشيق وممتع فأنا استمتع به كمشارك فما بالك بالزائرين.  فاشكر جميع من فكر وبذر وزرع فكرة المهرجان الذي قلب ليل الرياض الى نهار.

 تجدر الإشارة ان ماكدونالدز السعودية شارك بالفعاليات في كل من : “العثيم مول وصحارى مول  والحياة مول  والحمرا مول  والسلام مول  وخريص مول  وغرناطة مول ”  بمجموع  “عشر فعاليات ” كانت تمتد من يومين إلى ثلاثة أيام وكان عدد الأطفال المشاركين باليوم الواحد ” 216 طفل ” يجلسون على 27 مقعد ويستبدلون بأطفال آخرين 6 مرات في اليوم الواحد وذلك لإعطاء أكبر فرصة للحضور. وقد شهدت الفعالية اقبالا كبيرا من الأطفال وأسرهم. وفاز العديد من الأطفال بأجهزة ” الآي بود ، والآي باد ، والبلي ستيشن وكوبونات الوجبات المجانية وكرات أديداس  والكابات ”  ولسان حالهم  جميعا شكرا مهرجان الرياض للتسوق والترفيه  شكرا للغرفة التجارية ، شكرا لهيئة السياحة ، شكرا لهيئة الترفيه ، شكرا لمستشار التنظيم شركة الفعاليات الحديثة فقد أسعدتم الجماهير. 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى