المحلية

العرياني يقدم أمسية ” الاستبانات الإلكترونية ” بجمعية المدربين السعوديين

الحدث :

ضمن مبادرات جمعية المدربين السعوديين والتي تهدف إلى مشاركة المجتمع في مسؤوليته المجتمعية، ونشر الثقافة بين أفراده أقيمت أمسية عن بعد بتاريخ 06-07-2020م .
بعنوان ” الاستبانات الإلكترونية ” قدمها المدرب علي أحمد العرياني , وتضمنت عدة محاور منها ” نبذة عن الاستبانات” الإلكترونية وعمل التقرير الخاص وروابطها وتنسيق تقريرها وتصديرها وحفظها وطباعتها”.
وبيّن المدرب علي العرياني بأن أمسية الاستبانات الإلكترونية من الأشياء المهمة في حياتنا خصوصاً العملية مشيراً بأنها تنظم العمل بالإضافة إلى سهولة استخدامها عبر النماذج الإلكترونية الموجودة والمخصصة في برامج كثيرة ومتاجر التطبيقات والتي من شأنها تعزيز الجودة الإنتاجية للفرد والمجتمع وتضع له إحصائيات دقيقة يمكن الاطلاع والاستفادة منها فيها في عدة جوانب مختلفة , وأضاف العرياني بأن الأمسية كانت متميزة بالحضور وسط تفاعل رائع من الجميع عبر القنوات التفاعلية تفعيلاً للاحترازات الصحية والذي شهدته الأمسية حضوراً لافتاً من الأعضاء والمدربين من الدول الخليجية والعربية.
وفي ختام حديثه قدم العرياني الشكر لكل من ساهم بنجاح الأمسية من أعضاء مجلس الإدارة وعلى رأسهم رئيس المجلس الأستاذ علي حلواني وأ. سعد الشبيلي المدير التنفيذي للجمعية وكل الأخوة والأخوات رؤساء اللجان الحضور والمهندس أحمد أبو زيد على إدارته للأمسية تقنياً ورئيس اللجنة الإعلامية الأستاذ عماد الصاعدي على الرصد الإعلامي للأمسية، ومتمنياً المزيد من التقدم لجمعية المدربين السعوديين لتقديم أفضل الخدمات وتحقيق أهدافها المرجوة في ظل قيادتنا الحكيمة وبما يحقق رؤية2030.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق