المحليةشريط الاخبار

#وزارة_الشؤون_الإسلامية تنفذ ورشة عمل ( عن بعد ) حول لائحة الموارد البشرية الجديدة .

بحضور 42 من مديري عموم الفروع ومديري إدارات الموارد البشرية

الحدث – الرياض

نفذت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد اليوم ورشة عمل متخصصة حول “لائحة الموارد البشرية الجديدة وتطبيقاتها “بحضور 42 من مديري عموم فروع الوزارة ، بالإضافة إلى مديري إدارات الموارد البشرية في الفروع ، وعدد من المسؤولين في الإدارة العامة للموارد البشرية في ديوان الوزارة ، وذلك من خلال النقل المباشر عبر التقنيات الحديثة ، قدمها مجموعة من المسؤولين والخبراء في المجال الإداري وعدد من المسؤولين في الإدارة العامة للموارد البشرية في الوزارة.

وتأتي هذه الورشة ضمن مشروع (التدريب عن بعد ) الذي دشنه معالي وزير الشؤون الإسلامية الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ مؤخراً، في إطار تحديث وتطوير منظومة العمل الإداري بالوزارة ، بما يواكب أحدث النظريات والتقنيات الإدارية والخدمات المستدامة للمستفيدين مواكبة لرؤية المملكة ٢٠٣٠.
وناقشت الورشة العديد من الموضوعات التي تضمنت لمحة عن أنشطة وأعمال الموارد البشرية منها : الرواتب ، والبدلات ، وأوامر الاركاب ، والتوظيف ، والنقل ، والترقيات وكيفية تعامل الفروع معها ، كما تم التطرق إلى مبادرة الخطة الوطنية للتوظيف والمستجدات حولها ، وكذلك إلى دور فروع الوزارة في تناغم الأداء مع ديوان الوزارة في تطبيق هذه اللائحة . كما دارت العديد من النقاشات والمداخلات القيمة حول محتوى المادة .

يشار إلى أن هذه الورشة سوف يعقبها العديد من الورش والبرامج التدريبية الموجهة لمسؤولي الفروع والمحافظات في المملكة ، وسيتم تنفيذها خلال الأشهر القادمة .

 

 

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى