المحليةشريط الاخبار

أمير الجوف يدشن منصة مدرستي ويسلم عدداً من الطلاب مقرراتهم المدرسية

الحدث – الجوف

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، اليوم الأحد، نظام التعليم عن بُعد “منصة مدرستي”.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بالإمارة اليوم المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الدكتور سعيد الغامدي، الذي استعرض لسموه آخر استعدادات تعليم المنطقة لبداية العام الدراسي الجديد، مشيراً إلى أن الإدارة وحّدت جميع الجهود والخطط الإدارية والتقنية والفنية على جميع المستويات لضمان بداية جادة لعام دراسي جديد حافل بالإنجازات والعطاءات المميزة.

وثمّن الغامدي حرص سمو أمير المنطقة ومتابعته لكل ما من شأنه الارتقاء بالعملية التعليمية، لافتاً إلى أن قيادات التعليم والمشرفين سيقدمون الدعم والمساندة للزملاء والزميلات قادة المدارس والهيئتين الإدارية والتعليمية في المدارس، لتوفير كافة الإمكانات الإدارية والتقنية لمحور العملية التعليمية أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات، لمساعدتهم على تحقيق أعلى الدرجات العلمية.

بعدها قدم مدير إدارة تقنية المعلومات عيد المبارك شرحاً عن “منصة مدرستي”، والخدمات الإلكترونية والتعليمية التي تقدمها المنصة لتيسير مهمة التعليم عن بُعد.

وفي الختام، سلم سمو أمير المنطقة عدداً من الطلاب مقرراتهم المدرسية، متمنياً سموه للطلاب والطالبات التوفيق والنجاح في ظل الدعم الكبير الذي تقدمه حكومتنا الرشيدة للمؤسسات التعليمية وأبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات.

 

المصدر – الجزيرة

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق