الرياضة

بعد 3 سنوات من التألق.. الشباب يودع «السد العالي»

أسدلت إدارة نادي الشباب الستار عن مسيرة الدولي التونسي فاروق بن مصطفى حارس مرمى أبيض الرياض، بإقامة حفل وداع مؤثر، على هامش المران الختامي لليوث قبل موقعة الهلال، مساء اليوم الأربعاء، لحساب الجولة الأخيرة من عمر دوري المحترفين السعودي.

وحرص مكونات شيخ الأندية على الاحتفال بالحارس التونسي، بعد مسيرة رائعة مع فريق العاصمة؛ حيث قدَّم الجهاز الفني بقيادة البرتغالي بيدرو كايشينيا ولاعبو الفريق، الشكر إلى بن مصطفى على كل ما قدَّم مع الليوث.

ووجَّه الحارس التونسي صاحب الـ31 عامًا، الشكر والتقدير إلى النادي السعودي بعد الوداع الجميل والعلاقة المميزة التي حظي بها طوال مشواره في الدوري السعودي، متمنيًا التوفيق للشباب بتحقيق الأفضل وحصد البطولات.

من جانبه، نشر المدافع محمد سالم، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق «سناب شات»، أثناء وداع بن مصطفى بعناق حار، ليرد التونسي: «ستلعب إلى سن 40 أو 50 سنة بإذن الله».

وانتقل بن مصطفى إلى صفوف أبيض الرياض في صيف 2017، قادمًا من الإفريقي التونسي، ليدافع عن ألوان الشباب في 84 مباراة لحساب جميع المسابقات، حافظ خلالها على نظافة الشباك في 28 مباراة، واستقبل 95 هدفًا.

وكانت إدارة الشباب، برئاسة خالد البلطان، واصلت التحرك بخطوات متأنية في سوق انتقالات الصيف الجاري؛ لتدعيم صفوف الليوث وسد الثغرات التي عانى منها الفريق في الموسم الماضي، بحثًا عن إعادة أبيض الرياض إلى المنافسة من جديد على الألقاب.

وأعلن الليوث، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أمس الثلاثاء، الحصول رسميًّا على توقيع الحارس الليتواني جايدرايوس أرلايوسكايس، بعقد يمتد حتى صيف 2023.

ويمثل «جدار جايدرايوس» صاحب الـ32 عامًا، إضافة قوية إلى صفوف الشباب، بالنظر إلى الخبرات الطويلة التي يتمتع بها الحارس الليتواني المخضرم في العديد من الدوريات الأوروبية؛ حيث دافع عن ألوان فرق واتفورد الإنجليزي، وإسبانيول الإسباني، وستيوا بوخارست الروماني، وروبين كازان الروسي، وكلوج الروماني.

وفي سياق متصل، اختتم فريق الشباب، التدريبات الختامية مساء الثلاثاء، استعدادًا لآخر مباريات الموسم الشاق والمتقلب، أمام الهلال، وسط غياب الثنائي البرازيلي سيباستياو والكولومبي دانيلو أسبيريا، بداعي الإصابة.

وتأكَّد غياب الثنائي اللاتيني عن ديربي الرياض، الذي يشهد تتويج الزعيم بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للمرة السادسة عشرة في مشوار الأزرق، بعدما حسم الصراع على البطولة على حساب الجار اللدود النصر، قبل جولتين من الختام.

واستهل البرتغالي كايشينيا الحصة التدريبية على الملعب الرديف، بمحاضرة فنية في قاعة الاجتماعات، قبل أن يخضع اللاعبون لتمارين إحماء وتسخين ولياقة خفيفة تحت إشراف مدرب اللياقة أوسكار فايرس، واختتم المران بتدريبات إطالة وتفكيك عضلات.

 

المصدر ـ عاجل 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق