نلهم بقمتنا
 معالي محافظ "الزكاة والدخل" يهنئ القيادة الرشيدة بالذكرى السادسة للبيعة – منصة الحدث الإلكترونية عرض الموقع بالنسخة الكاملة عرض الموقع بالنسخة الكاملة
المحليةشريط الاخبار

 معالي محافظ “الزكاة والدخل” يهنئ القيادة الرشيدة بالذكرى السادسة للبيعة

الحدث – الرياض

رفع معالي محافظ الهيئة العامة للزكاة والدخل المهندس سهيل بن محمد أبانمي، أصالةً عن نفسه ونيابةً عن منسوبي الهيئة، تهنئته إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – يحفظه الله –، وإلى سمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز – يحفظه الله –، بمناسبة الذكرى السادسة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم في البلاد.
وقال معالي المحافظ بهذه المناسبة: “تمرُ علينا هذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعاً وبلادنا تنعم بالأمن والاستقرار، والازدهار على كافة المجالات والأصعدة، بفضل الله أولاً ثم بفضل التلاحم الأصيل والترابط الوثيق بين أفراد الشعب السعودي الوفي وقيادته الرشيدة”.
وأضاف معاليه، بأن المملكة شهدت جهداً تنموياً شاملاً منذ تولي خادم الحرمين الشريفين زمام الحكم، تحولت البلاد على إثره إلى ورشة شاملة للبناء لا تكفُّ عن العمل، وأثمرت عن إنجازات مشهودة في كافة القطاعات وأرجاء خارطة المملكة، قد أفصح عن بعضٍ منها تصريح سمو ولي العهد الأخير. 
وأكد معالي المهندس أبانمي بأن هذه المناسبة تتزامن أيضاً مع تولي المملكة رئاسة مجموعة العشرين لهذا العام، في فرصة فريدة لمشاركة العالم قصة نجاح برنامج التنمية الشامل الذي تطبقه السعودية، وعلى رأسه رؤية السعودية 2030، والتي تتسق في أهدافها وتوجهاتها مع الأهداف الرئيسة لمجموعة العشرين. 
وتمنى معالي المحافظ في ختام تصريحه أن يديم المولى – عز وجل – على المملكة أمنها وازدهارها، وأن يمد في عمر خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وأن يوفقهما إلى ما فيه خير المملكة وشعبها.
مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى