المحليةشريط الاخبار

الرئيس العام يرعى ختام الفصل الأول لبرنامج الماجستير بمعهد الأمير خالد الفيصل للاعتدال بالمسجد الحرام

الحدث – مكة المكرمة

رعى معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ختام الفصل الأول من برنامج الماجستير بمعهد الأمير خالد الفيصل للاعتدال بالمسجد الحرام، وذلك بحضور سعادة مدير المعهد الدكتور الحسن بن يحيى آل المناخرة.

وأشاد معاليه بجهود وتميز معهد الأمير خالد الفيصل للاعتدال وسير العملية التعليمية فيه واتخاذه منهج الوسطية والاعتدال الذي دعا إليهما ديننا الحنيف وشريعتنا السمحة. 

وأكد الشيخ السديس أن هذا البرنامج منبثق من الحرمين الشريفين، حيث يسعى إلى إبراز جهود هذه الدولة المباركة -حفظها الله- في مجال الاعتدال على المستوى العالمي، وتعزيز الأمن الفكري وترسيخ منهج الوسطية والاعتدال والتمسك بالرسالة السمحة لديننا الكريم.

وأوصى الرئيس العام طلاب المعهد بالأمانة العلمية والتحلي بآداب وصفات المنهج العلمي الرائد، وأن تكون الأبحاث العلمية من مصادر موثوقة ومراجع موثوقة، سائلا الله لهم التوفيق والنجاح في مستقبلهم الدراسي والوظيفي.

وفي الختام دعا معاليه المولى الكريم أن يمنَّ على بلادنا المباركة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين بالازدهار والتقدم، وأن يديم عليها أمنها وأمانها.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى