الرئيسية / المناسبات / جامعة الشعوب العربية تمنح الشريف الراجحي شهادة تقدير لجهوده المجتمعية والإنسانية والخيرية

جامعة الشعوب العربية تمنح الشريف الراجحي شهادة تقدير لجهوده المجتمعية والإنسانية والخيرية

هناء حسين : جده : 

منحت يوم الخميس ٢٩رمضان١٤٣٩ الموافق ١٤يونيو٢٠١٨م جامعة الشعوب العربية برئاسة الدكتور يوسف بن صالح الراجحي الشريف محمد الراجحي سفير النوايا الحسنة ، ورئيس اللجنة الدبلوماسية بجده لجامعة الشعوب العربية ،
والأمين العام لمجلس الأعضاء بالسعودية للمنظمة العربية الأوربية للبيئة ، والعضو الإستشاري لجمعية رعاية أيتام جدة
شهادة شكر وتقديرا لجهوده المبذولة في الأعمال التطوعية والمجتمعية والإنسانية ومبادراته الخيرية المتميزة في المملكة العربية السعودية.

وقدم رئيس مجلس الأمناء اللواء الدكتور عصام الشافعي “شهادة شكر وتقدير” للشريف الراجحي نيابة عن رئيس جامعة الشعوب العربية الدكتور يوسف الراجحي.
وقال اللواء الشافعي أن الشريف محمد الراجحي يعد من الشخصيات المجتمعية التي تتصف بالتميز في الأعمال المجتمعية بكافة مجالاتها وأنه رجل محب للخير  ، وأن المنظمة حين تمنح الراجحي شهادة تقدير فهي بذلك تكافئ أحد أبرز قادة العمل الإجتماعي في المملكة العربية السعودية والوطن العربي.
وأوضح نائب الرئيس أيمن الزايدي ان الشريف الراجحي بانضمامه لجامعة الشعوب العربية سيكون له بصمه قويه في جده للمنظمه وأنه يستحق التكريم و الاشاده.

وأعرب الشريف محمد الراجحي عن اسمى آيات الشكر لجامعة الشعوب العربية ورئيسها ورئيس مجلس الأمناء ونائب الرئيس والقائمين عليها على هذا التقدير الذي يعتبره وسام على صدره يتشرف ويعتز بأن يحمله موضحا الدور المهم والفعال الذي تقوم به جامعة الشعوب العربية والجهود التي حققتها من أجل المحافظة على وحدة الشعوب العربية.
وشكر الشريف الراجحي اللواء الشافعي وأثنى على تاريخه الطويل في العمل والإنجاز لوحدة صف الشعوب العربية ، كما اوضح ان الشافعي حقق نجاحات على المستوى العالمي بإبراز اسم وأنشطة جامعة الشعوب العربية.
ووصف الدكتور طارق محمود هلال جهود الشريف محمد الراجحي بأنها جهود خلاقة في مسيرة الأعمال المجتمعية والإنسانية والخيرية وأن الراجحي يعد من أبرز النشطاء في ذلك
.
وأعرب مدير عام فرع وزارة التخطيط والاقتصاد بمنطقة مكة المكرمة محمد بن مشبب ال حفيان عن شكره للشريف الراجحي على مبادراته السباقة والمميزة في الخدمة المجتمعية والانسانية وعلى تقديمه كامل الدعم المادي والمعنوي.
وذكر رجل الأعمال والإقتصاد محمد بن عبدالعزيز السالم ان الشريف الراجحي يتمتع بمحبة الكبير والصغير من رجال المال والأعمال والدولة وانه إنسان محب لعمل الخير ويتميز بالعطاء اللا محدود ، وأنه رجل عصامي حقق ذاته ويتطلع دائما لمبادرات تحقق الخير الغير دون مقابل.
وتقدم الدكتور إبراهيم زمزمي بالتهنئة للشريف الراجحي على هذا التقدير من جامعة الشعوب العربية وأنه أهلا لذلك لما له من أيادي بيضاء في الأعمال الخيرية والمجتمعية.
 

عن الكاتبة / هناء حسين

شاهد أيضاً

الوفد الاعلامي الماليزي يزور مدير هيئة اذاعة مكه المكرمه

هناء حسين : مكه المكرمه :  استقبل مدير هيئة الإذاعة بمكة المكرمة الأستاذ :صالح أحمد …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري