زوايا

هواوي تطلق ملك الهواتف الذكية HUAWEI Mate20 Series في الشرق الأوسط وأفريقيا سلسلةHUAWEI Mate20 غنية بالمزايا الفريدة التي تشمل أول كاميرا ثلاثية في العالم بتقنية التصوير بالزاوية العريضة من لايكا وميزة الشحن العكسي اللاسلكي ومزايا رائعة إضافية تقدمها هواوي بالتعاون مع دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي

الحدث : هناء حسين : دبي : 25 أكتوبر 2018: 

أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم سلسلة هواتفها الذكية المرتقبة هذا العام HUAWEI Mate 20 للمستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في احتفالية متألقة أقيمت في «حديقة البرج» وشاهد خلالها الضيوف عرضًا ضوئيًا مذهلاً عن سلسلة الهواتف الجديدة قدمته شركة هواوي على واجهة برج خليفة أبرز معالم إمارة دبي. 

وبهذه المناسبة، قال جين جياو، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا «تفخر هواوي بريادتها في تطوير تقنية الذكاء الاصطناعي في الهاتف النقال، لتعيد صياغة مسار ثورة الهواتف الذكية بتحويلها إلى أجهزة ذكية تفهم احتياجات المستخدمين فتقدم لهم المساعدة اللازمة في الوقت المناسب. فسلسلة هواتفنا الذكية الجديدة HUAWEI Mate 20 تتمتع بممزايات هائلة، مثل مصفوفة نظام الكاميرا، والبطارية طويلة العمر وأسلوب الشحن العكسي اللاسلكي، لنمنح المستخدمين القوة اللازمة والأدوات الذكية التي تلبي احتياجاتهم اليومية وتتيح لهم الغوص في عمق العالم الرقمي الذي نعيشه اليوم.»

وعقب انتهاء العرض الضوئي على واجهة برج خليفة، قدم جين جياو عرضاً غنياً بالمعلومات عن نجاحات العلامة التجارية في المنطقة، وسلط الضوء على قصة نمو هواوي وتطورها لتصبح ثاني أكبر علامة تجارية للهواتف الذكية على المستويين الإقليمي والعالمي، ثم رحب جياو بسعادة سعيد حارب ، أمين عام مجلس دبي الرياضي في منصة الحدث للإعلان عن استمرار التعاون للعام الثاني على التوالي بين شركة هواوي ومجلس دبي الرياضي بصفتها الشريك الرسمي لبطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية التي تقام في دبي من 6 الى 11 نوفمبر 2018.

واشترك جين جياو مع سعادة سعيد حارب في فتح صندوق الجهاز الجديد Huawei Mate 20 أمام الضيوف، فبفضل تصميمه القائم على أقوى تقنيات المعالجة في القطاع وأكثرها تقدماً، ترتقي أحدث هواتف هواوي نحو مستويات جديدة لتصبح المعيار الذي تُقاس به جميع الهواتف الذكية في عام 2018.

نظام كاميرا غير مسبوق

يأتي هاتف HUAWEI Mate 20 Pro مع كاميرا رئيسية بدقة 40 ميغا بكسل، وكاميرا الزاوية فائقة العرض بدقة 20 ميغا بكسل، وكاميرا للتصوير البعيد بدقة 8 ميغا بكسل. ومن خلال هذه الكاميرات الثلاث، يغطي الهاتف نطاقاً واسعاً من البعد البؤري، ما يتيح للهاتف محاكاة أداء الكاميرات الاحترافية. وتضفي زاوية التصوير العريضة إحساساً بالرحابة، ولمسة ثلاثية الأبعاد في الصور. ويدعم نظام الكاميرا الجديدة خاصية التصوير الفوتوغرافي الدقيق، والتي تلتقط صوراً واضحة حتى للأجسام التي تبتعد عن العدسة مسافة 2.5 سم. 

وتقدم سلسلة HUAWEI Mate 20 نمط ألوان البورتريه في تصوير الفيديو، بدعم من تقنيات الذكاء الاصطناعي. وبالاعتماد على الذكاء الاصطناعي، يمكن لهواتف HUAWEI Mate 20 Series عزل الأشخاص عن بقية الأجسام، وإزالة الألوان المحيطة بهم وتركيز إضاءة دراماتيكية عليهم. وتعمل تقنية Spotlight Reel المعززة بالذكاء الاصطناعي على تحديد مقاطع الفيديو ذات السمات المشتركة، وتقوم تلقائياً بإنشاء مونتاج مدته 10 ثوان من تلك المقاطع.

تفوق في عمر البطارية مع تقنية الشحن السريع والشحن السريع اللاسلكي وميزة الشحن العكسي اللاسلكي

وعلاوةً على الأداء الفائق، تمتاز هواتف HUAWEI Mate 20 بتحسينات رائدة في عمر البطارية. ويضم هاتف HUAWEI Mate 20 Pro بطارية كبيرة ذات كثافة عالية بسعة 4200 ميلي أمبير ساعي**، ويدعم تقنية الشحن السريع HUAWEI SuperCharge بقوة 40 واط، والتي ترفع مستوى شحن البطارية إلى 70 بالمائة في غضون 30 دقيقة. وتحظى سلامة التكنولوجيا بالموثوقية نظراً لاعتمادها من شهادة TÜV Rheinland.

ويضاف إلى ذلك أن هواتف HUAWEI Mate 20 Pro تدعم تقنية الشحن اللاسلكي السريع HUAWEI Wireless Quick Charge بقوة 15 واط، والتي تعتبر أسرع حلول الشحن اللاسلكي في القطاع، وميزة الشحن العكسي اللاسلكي، التي تحول الهاتف إلى ما يشبه جهاز تخزين الطاقة لمجموعة محددة من الأجهزة الإلكترونية المحددة التي تدعم تقنية الشحن اللاسلكي.

** تتوفر في HUAWEI Mate 20 Pro فقط

تعرف على الوجوه ومسح البصمة على الشاشة

يدعم كل من هاتفي HUAWEI Mate 20 Pro وPORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS خاصية فك القفل من خلال التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد. ويمكن لهذه التقنية مطابقة وجه المستخدم بدقة فائقة وبسرعة تصل إلى 0.6 ثانية، مع نسبة مطابقة خاطئة لا تتعدى مرة في كل مليون مرة من الاستخدام. ويمكن للجهازين من خلال كاميرا المطابقة ثلاثية الأبعاد الموجودة في المقدمة قراءة الوجه والتعرف حتى على أدق التفاصيل. وبالإضافة إلى دورها في مطابقة هوية المستخدم، تتيح مجموعة الحساسات هذه خاصية تجميل صور البورتريه بطريقة أكثر طبيعية وفعالية.

ويمتاز HUAWEI mate 20 أيضًا بخاصية مسح بصمة الإصبع على الشاشة، وهي ميزة متوفرة سابقاً في هواتف هواوي لكنها حسنت سرعتها ودقتها في السلسلة الجديدة إلى مستويات غير مسبوقة، فهي تحدد موقع إصبع المستخدم مباشرة على شاشة الهاتف ثم تخفي رسالة المطالبة ببصمة الإصبع فوراً ما أن يرفع المستخدم إصبعه.

شريحة كيرين 980

يلعب النظام على شريحة في قلب الهواتف الذكية دوراً حاسماً في رفع مستوى الأداء والكفاءة إلى مستوياتٍ غير مسبوقة. وتم بناء المنظومة وفق المعيار 7nm، وتم تعزيزها بـ 6.9 مليار ترانزستور ضمن شريحة لا تتجاوز مساحتها ظفر الإصبع. وقياساً بالمعالج ’كيرين 970‘، زود أحدث منظومات المعالجة بوحدة معالجة مركزية أكثر قوة بنسبة 75 بالمئة، ووحدة معالجة رسوميات أقوى بنسبة 46 بالمئة، فضلاً عن وحدة المعالجة العصبية الأكثر قوة بنسبة 226 بالمئة. 

ورقي مدى كفاءة المكونات من ناحية استهلاك الطاقة أيضاً، فأصبحت وحدة المعالجة المركزية أكثر كفاءة بنسبة 58 بالمائة، وارتقت كفاءة وحدة معالجة الرسوميات بنسبة 178 بالمائة، وازدادت كفاءة وحدة المعالجة العصبية بنسبة 182 بالمائة. ويعتبر ’كيرين 980‘ أول معالج تجاري في العالم معزز بتقنية النظام على شريحة، ويستخدم النوى من النوع Cortex-A76. ويعد ’كيرين 980‘ أول معالج يحتضن النظام على شريحة في القطاع ومزود بوحدة معالجة عصبية مزدوجة، ما يمنحه مستويات أعلى من المعالجة المعززة بالذكاء الاصطناعي لدعم أي تطبيقات قائمة على هذه التقنيات.

إثراء لجودة الحياة مع واجهة المستخدم EMUI9

تأتي سلسلة هواتف HUAWEI Mate 20 مع النسخة 9 من واجهة المستخدم الشهيرة من هواوي EMUI، القائمة على نظام التشغيل ’أندرويد بي‘. وتتميز واجهة المستخدم هذه باعتماد الذكاء الاصطناعي لتنظيم توزيع الموارد بطريقة ذكية ومتكاملة، للوصول إلى أداء محسن وفائق لنظام أندرويد. وتقدم واجهة المستخدم EMUI 9 تجربة ممتازة في جميع الأوقات، حيث تحافظ على مستوى الأداء حتى في حالات الاستخدام المطول.

وتمتاز واجهة المستخدم EMUI 9 بالتصميم الموحد وسهل الاستخدام، وتقدم قائمة خيارات منظمة ومبسطة. وتتيح خاصية التصفح عن طريق الإيماءات للمستخدمين التفاعل بطريقة سهلة ومباشرة مع الجهاز باستخدام لمسات وحركات بسيطة. وتقدم واجهة المستخدم الجديدة أيضاً مجموعة من الخواص المعتمدة على الذكاء الاصطناعي، تتيح تنفيذ مهام جديدة أو محسنة، تشمل التعرف على الأشياء وحتى احتساب السعرات الحرارية في الطعام. ويمكن للمستخدمين ابتكار شخصية كرتونية مميزة والتفاعل معها من خلال خاصية وضع النماذج ثلاثية الأبعاد بشكل مباشر.

 

السعر والتوافر

سيتوفر هاتف “هواوي مايت 20 برو” في السوق السعودي لدى موزعي هواوي المعتمدين بسعر 3299 ريالا سعوديا، وبألوان متميزة ومتعددة تشمل اللون الأسود واللون الأخضر الزمردي ، ولون الشفق Twilight الأنيق من هواوي، كما سيتاح لطلبات الحجز المسبق ابتداء من يوم الخميس 25 أكتوبر مع مجموعة من الهدايا تصل قيمتها إلى 1998 ريال سعودي، تشمل كل من ساعة هواوي الذكية  TalkBand B5 و الشاحن اللاسلكي فائق السرعة من هواوي بالإضافة إلى خدمات هواوي VIP.

بينما سيتوفر هاتف “هواوي مايت 20 ” بسعر 2399 ريالا سعوديا، وبألوان متميزة تشمل اللون الأسود والأزرق ، ولون الشفق Twilight الأنيق من هواوي، وسيتاح لطلبات الحجز المسبق ابتداء من يوم الخميس 25 أكتوبر مع مجموعة من الهدايا تشمل كل من ساعة هواوي الذكية  TalkBand B5 وخدمات هواوي VIP.

وستتوفر أجهزة “هواوي مايت 20 برو” و “هواوي مايت 20”  في الأسواق السعودية ابتداء من يوم  الخميس 8 نوفمبر.

خدمات هواوي VIP

كما قامت هواوي بالإعلان عن إطلاق خدمة “VIP” لعملائها في المملكة من خلال مراكز الخدمة المعتمدة لديها لأي عميل يحصل على هواوي  HUAWEI Mate 20مع ضمان هواوي السعودية.

وتقدم الخدمة الجديدة للمستخدمين مجانا استبدال الشاشة خلال فترة الضمان في الأشهر الستة الأولى من تاريخ الشراء. كما توفر أيضا إمكانية حفر رسومات مجانية بتقنية الليزر المتطورة على الجهاز بما يناسب شخصية صاحب الجهاز. وهنا يُفتح المجال أمام عملاء الشركة لحفر الرسومات التي يرغبون بها، سواء كانت صور شخصية أو صورة الفريق المفضل أو حتى نقش الأسماء الشخصية. كما يمكن للعميل الحصول على خدمة نظافة وتعقيم الجهاز مجانا مرتين خلال فترة الضمان للجهاز تحت برنامج HUAWEI Mate 20لخدمات  VIPمن هواوي. وأخيرا خدمة هواوي فليكس لتسليم الأجهزة في نقاط التجميع وهي خدمة مجانية تمكن للعميل تسليم واستلام جهازه للخدمة في أكثر من 300 موقع في جميع أنحاء المملكة لإرسالها الى مراكز خدمة عملاء هواوي.

الهاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS 

يمثل هذا الجهاز ثمرة التعاون بين هواوي وبورشه ديزاين، وهو الجهاز الرابع الذي ينضم حصريًا إلى هذه السلسلة الفريدة، واستخدمت هواوي في تصميمه عناصر تصميم بورشه الشهيرة بشكل أنيق، باستخدام المواد الفاخرة ولمسات عالم السباق الفريدة، ليقدم الجهاز مزيجاً فريداً من الأناقة والفخامة ومتعة الاستخدام.

ودمجت هواوي شعار السيارات الفاخرة في جانبه الخلفي، وهو يحمل في اسمه الحرفين RS المشتقين في كلمة رياضية المحركاتRennsport  مع لمسة من الفخامة والأناقة، فهو مزخرف بالجلد الطبيعي والزجاج. ويضيف جانبيه الجلديين لمسة شخصية إلى تصميمه تجسد روح التركيز على إرضاء المستهلك التي تتمحور حولها طريقة عمل بورشه ديزاين وهواوي. وتوفر تغطية جانبي الجهاز بالجلد الطبيعي إلى جانب الحواف المنحنية المثالية إمكانية الإمساك به بقوة وراحة في آن مع مظهر مميز وفخم يعزز الشعور بالتحكم الكامل.

ساعة هواوي وتش جي تي

وكشفت الشركة خلال الحدث ذاته عن ساعة هواوي وتش جي تي (HUAWEI WATCH GT) أيضاً، وهي تمتاز بجسم لا تزيد سماكته لا تتجاوز 10.6 ميليمترات لتكون أنحف بكثير من المنتجات المشابه المتوفرة في السوق. ويناسب تصميم هذه الساعة الرياضي الجنسين وهي مزودة بشاشة واسعة ورقاقة خاصة بتقنية تحديد المواقع تتيح لها تحديد الموقع بدقة عالية وسرعة فائقة بالاعتماد على أهم ثلاثة نظم من أنظمة تحديد المواقع بالأقمار الاصطناعية. وهي تسجل وتتبع  جميع بيانات التمارين الرياضية بدقة تامة.

وتمتاز ساعة هواوي وتش جي تي بانخفاض استهلاكها للطاقة بفضل آليتها التي تستهلك سدس الطاقة التي تستهلكها المنتجات المماثلة. وهي جهاز متين عالي التحمل عرضت في الحدث بأساليب استخدام مختلفة شملت إظهار 24 ساعة وقياس معدل ضربات القلب وقياس جودة النوم علمياً ومراقبة ممارسة الرباضة لمدة 90 دقيقة في الأسبوع مع تشغيل نظام تحديد المواقع وتسجيل المكالمات الواردة حتى ست مكالمات وضبط ثلاثة تنبيهات بالإضافة إلى إضاءة الشاشة لنحو 200 مرة قبل شحن بطاريتها مرة أخرى.

تطبيق هواوي للموسيقى

تتوفر خدمة Huawei Music Service عبر تطبيق للهواتف النقالة، وتتيح للمستخدمين الاستماع إلى ملايين من الأغاني المختلفة، ويشمل ذلك أحدث الأغاني الحصرية من أشهر المغنين. وتشمل الخدمة إمكانية الاستماع إلى الموسيقى بجودة الأقراص المدمجة دون ضياعات في الجودة والاستماع إلى أدق التفاصيل الصوتية. وستوفر الخدمة قريباً وضعان جديدان كوضع الحفلات الذي يتيح تشغيل الأغاني ذاتها وفي الوقت ذاته على ثمانية هواتف نقالة كحد أقصى. ووضع الركض المبتكر الذي يطابق تلقائياً إيقاع الموسيقى التي تسمعها مع خطواتك.

الخبر باللغة الانجليزية

PRESS RELEASE

        Huawei Brings the King of Smartphones HUAWEI Mate20 Series to the Middle East and Africa

HUAWEI Mate20 Series packs extraordinary features including the world’s first Leica ultra-wide-angle triple camera, reverse charging and more exciting features in collaboration with DTCM.

Dubai, United Arab Emirates —October 25th, 2018— Huawei Consumer Business Group (CBG) unveiled the much-anticipated HUAWEI Mate20 Series to users in the Middle East and Africa region during a launch event that took place at Burj Park where the audience was treated to a Huawei lightshow projected on Dubai’s most prominent landmark, the Burj Khalifa.

“Huawei takes pride in being a pioneer in On-Device Artificial Intelligence, shaping the evolution of smartphones into intelligent tools that understand users in order to assist them. Through innovative features such as a revolutionary Matrix Camera System, a long-lasting battery and the groundbreaking Reverse Charging, the HUAWEI Mate 20 Series aims to empower users by responding to their daily needs and allowing them to fully immerse into today’s digital world” said Gene Jiao President of Huawei CBG, Middle East and Africa.

Following a mesmerizing animation and lightshow projection on the Burj Khalifa, an informative presentation about the brand’s performance in the region and how Huawei has grown to become the 2nd largest smartphone brand regionally and globally was given by Gene Jiao.  H.E. Saeed Hareb, Secretary General of Dubai Sports Council was welcomed on stage to announce the second year of collaboration between Huawei and Dubai Sports Council, as Huawei will be the official presenting partner of the Beach Soccer Intercontinental Cup that will take place in Dubai from the 6th to 11th of November.

Gene Jiao and H.E Saeed Hareb jointly unboxed and unveiled the new HUAWEI Mate 20 series on stage. Designed with the industry’s most powerful and sophisticated process technology, the latest Huawei devices set a new bar by which all 2018 smartphones will be measured. 

-Revolutionary Matrix Camera system

The HUAWEI Mate20 Pro is equipped with a 40MP main camera, a 20MP ultra wide-angle camera, and an 8MP telephoto camera. Together, the trio of lenses supports a wide range of focal lengths enabling it to mimic the results from professional cameras. This wider perspective creates a sense of spaciousness and a three dimensional effect to the images. The new camera system also supports macro distance, which produces crisp images of objects that are laces as closed as 2.5 cm from the lens. The HUAWEI Mate 20 Series also features an AI Portrait Color video mode. Using AI, the HUAWEI Mate 20 Series can isolate human subjects and desaturate the colors around them to dramatically highlight the person. AI Spotlight Reel identifies clips with a shared theme and auto-generates a montage, made entirely of highlights. 

-Long-lasting Battery, Super charge and wireless quick charge and a unique reverse charging feature

Besides superb performance, the HUAWEI Mate 20 Series also features groundbreaking improvement on battery life. It houses a large, high-density 4200mAh** battery, and supports 40W HUAWEI SuperCharge, which gives the device 70 percent charge in 30 minutes. The safety of the technology is certified by TÜV Rheinland.

Moreover, HUAWEI Mate 20 Pro supports 15W HUAWEI Wireless Quick Charge, the industry’s fastest wireless charging solution, and Wireless Reverse Charge, which enables the device to work as a power bank for selected electronic devices supporting wireless charging.

**available on Mate 20 pro only.

-Biometric Identification and In-screen Fingerprint 

HUAWEI Mate 20 Pro and PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS both support 3D Face Unlock. The solution quickly and securely authenticates users within 0.6s at a false acceptance rate of below 1/1,000,000. Using the 3D Depth Sensing Camera System located at the front, the two devices can accurately read the facial features of a subject and recognize even small details. Besides user authentication, this suite of sensors also enables the portrait beautification effects to be realized in a more natural and effective way.

The HUAWEI Mate20 series also features an in-screen fingerprint sensor. The company has evolved the design of its in-screen fingerprint sensor to achieve better speed and success rates. It can pinpoint the location of a user’s finger on the screen, and remove the on-screen prompt immediately when a user removes his or her finger. 

-Kirin 980 Chipset

The SoC at the core of smartphones has a determining factor in a device’s performance and efficiency. Manufactured with the cutting-edge 7nm technology process, the SoC fits 6.9 billion transistors within a die the size of a fingernail. Compared to Kirin 970, the latest chipset is equipped with CPU that is 75 percent more powerful, GPU that is 46 percent more powerful and NPU that is 226 percent more powerful. Furthermore, the efficiency of the components has also been elevated: the CPU is 58 percent more efficient, GPU is 178 percent more efficient, and the NPU is 182 percent more efficient. The Kirin 980 is the world’s first commercial SoC to use the Cortex-A76-based cores. The Kirin 980 is also the industry’s first SoC to be equipped with Dual-NPU, granting it higher On-Device AI processing capability to support any and all AI applications.

-EMUI 9 Enables a Quality Life

The HUAWEI Mate 20 Series comes with EMUI 9.0, a smart operating system based on Android P. Through AI self-learning algorithms, the operating system delivers an “evergreen” experience—it remains smooth even through extended use. It also features a new gesture navigation support allowing users to effortlessly interact with their devices using just taps and swipes. In addition it enables the HUAWEI Mate 20 Series to perform or enhance a range of tasks from object identification to food calorie counting** by simply pointing camera towards objects. It is also able to recognize famous paintings and landmarks.  Using 3D Live Object Modeling, consumers can even create a fun digital avatar to dance or interact with.

Price and availability on local market

HUAWEI Mate 20 Pro will be available in the Saudi market at Huawei’s authorized retailers at SAR 3299 in different unique colors: black, Emerald Green and elegant Huawei Twilight. The device will also be available for pre-orders starting from Thursday October 25th with a set of gifts for up to SAR 1998, including HUAWEI TalkBand B5 and HUAWEI SuperFast Wireless Charger in addition to HUAWEI VIP Services.

HUAWEI Mate 20 will also be available at SAR 2399 in other unique colors: black, midnight blue and elegant Huawei Twilight. This device color option will also be available for pre-orders starting from Thursday October 25th with a set of gifts, including HUAWEI TalkBand B5 in addition to HUAWEI VIP Services.

HUAWEI Mate20 Pro and HUAWEI Mate20 smartphones will be available in the Saudi market starting from Thursday November 8th.

Huawei VIP service

Huawei announced the launch of a ‘VIP’ service for its customers in Saudi Arabia through its authorized service centers in the Kingdom. The new service includes customers of HUAWEI Mate 20 Series with Huawei Saudi warranty. The new service offers customers a free screen replacement warranty during the first six months from the date of purchase. Huawei also provides its customers free engraving by advanced laser graphics on the device to suit the personality of the device owner. 

This opens the doors to customers to engrave their favorite picture whether their personal pictures, preferred team pictures or even personal names. Customers can also get the free device professional Hygienic service using the latest UV technology twice during the warranty period under HUAWEI Mate 20 Series VIP Service Program. Finally, Huawei flex drop off service which is a free drop off service in which a customer can drop his device for service in more than 300 locations across kingdom to be send for Huawei authorized service centers.

PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS 

It is the latest mobile luxury device created through the collaboration between Porsche Design and Huawei. As the fourth handset to join the exclusive line-up, PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS continues the tradition set by its predecessors, blending state-of the-art technology with uncompromising design. The iconic automotive design element is incorporated into the back of the PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS—a device with the Rennsport “RS” designation—with a luxury twist. The PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS racing stripe motifs are put together with all-natural leather and glass. The leather sides add a natural, personal touch to the design, symbolizing the consumer-centric ethos that drives Porsche Design and Huawei, whilst giving a more luxurious look to the device. Together with perfectly rounded edges, the soft natural leather ensures a firm, ergonomic grip and premium touch that evokes the feeling of complete control.

HUAWEI WATCH GT

In addition to the HUAWEI Mate 20 Series, the powerful HUAWEI WATCH GT was also unveiled during the event. 

The HUAWEI WATCH GT integrates all the functional specifications in a 10.6mm thick compact body to the maximum extent, being a lot thinner than similar products on the market. It is suitable for both genders and is of popular sports design with a large screen and is cell equipped, also comprising full circle dial and bezel, crown, ear and more. It applies the industry leading innovative GPS technology – the GPS chip – making it capable of supporting the simultaneous positioning of three satellite systems for rapid and accurate positioning, completely recording all outdoor exercises data with utmost accuracy.   

The watch also boasts power consumption thanks to its low-speed engine enabling it to use 1/6 of the power similar products would. It also comes with a strong endurance – displayed in its different scenarios such as the 24 hour one where heart rate and scientific sleeping functions are activated, GPS open during 90 minutes exercise session, 6 incoming calls, 3 alarm reminders as well as screen brightening for 200 times. 

-Huawei Music Service

Also available is the Huawei Music Service, users will get access to millions of songs including exclusive music from top artists. It also comes with a unique Super Quality music experience along with Party Mode enabling up to 8 devices to play the same music at the same time and the innovative Running Mode that matches the rhythm of your music to your steps.

 -End-

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق