الرياضة

الأربعاء.. 5 مباريات في بطولة غرب آسيا

الأربعاء.. 5 مباريات في بطولة غرب آسيا

تتواصل، الأربعاء، منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا والتي تحتضنها مدينتي الدمام والخبر في الفترة من 4-14 أكتوبر الجاري، وذلك بإقامة 5 مباريات لحساب الجولة الثانية.

ويفتتح المنتخب الأولمبي مبارياته في البطولة بمواجهة المنتخب السوري على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، لحساب المجموعة الثالثة.

وكان المنتخب السوري استهل مشواره بالفوز على نظيره البحريني بنتيجة 4-1، وسجل للمنتخب السوري كل من يوسف محمد، أحمد الخاصي، محمد الحلاق وأمين خليل، فيما سجل للبحرين اللاعب عبدالله الحايك.

ولحساب المجموعة الأولى يلتقي منتخبا عمان واليمن على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي عند، فيما يواجه المنتخب الكويتي شقيقه الأردني على الملعب ذاته.

 

الأربعاء.. 5 مباريات في بطولة غرب آسيا

ويتصدر المنتخب العماني المجموعة برصيد 3 نقاط من فوزه على الأردن في الجولة الأولى بهدف نظيف سجله اللاعب عيسى النابعي، فيما يملك كل من منتخبي اليمن والكويت نقطة واحدة بعد تعادلهما في الجولة الأولى 1-1، سجل للكويت عيد الرشيدي فيما تعادل عمر الداحي لليمن.

ولحساب المجموعة الثالثة يواجه المنتخب العراقي شقيقه الإماراتي على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي في مباراة قمة المجموعة، فيما يلتقي منتخبا لبنان وفلسطين لحساب المجموعة ذاتها على ملعب الأمير محمد بن فهد.

وكان المنتخب الإماراتي استهل مشواره بالفوز على نظيره اللبناني بنتيجة 3-0 جاءت عن طريق كل من سعيد الكعبي، عبدالله النقبي وأحمد جميل، ليتصدر المنتخب الإماراتي المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن شقيقه العراقي الذي كان فاز على شقيقه الفلسطيني بهدف سجله اللاعب حسن عبدالكريم.

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى