الرياضة

الشمراني يعود إلى قيادة مباريات الهلال

الشمراني يعود إلى قيادة مباريات الهلال

منذ أن قاد ماجد الشمراني الحكم السعودي مباراة الهلال أمام الأهلي، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، خلال الجولة 14 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، لم يعد مرة أخرى لإدارة أي لقاء طرفه الأزرق.

وبعد المباراة الملعوبة منذ نحو عام واحد، وتحديداً في الـ15 يناير الماضي، يعود الحكم الدولي إلى الظهور مجدداً في مباريات الهلال بحسب مصادر «الرياضية»، وذلك بتكليفه لقيادة لقاء حامل لقب الدوري، بالفيصلي مضيفه، الجمعة، ضمن مباريات الجولة 15.

وعبر 350 يوماً، كان الشمراني حاضراً في عدة مباريات خلال الموسمين الماضي والجاري، وغائباً عن إدارة مواجهات الأزرق، منذ المواجهة التي (0-0) وكانت شاهداً على انتقادات جماهيرية طالت الحكم.

مطالبات جماهير الهلال تركزت على منح فريقها ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، بعد التحام في أواخر دقائق المباراة لصالح الشهري مهاجم فريقها مع مدافع الأهلي داخل منطقة الجزاء، في وقت أشار الشمراني حينها إلى استكمال اللعب.

وبعد 5 أيام من المباراة تلك، ظهر الشمراني في مباراة النصر أمام الوحدة، ثم قاد بعدها 18 مباراة، لم يكن منها أي طرفها الأزرق طرفها الهلال.

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى