حواء

علامة تونتي4 تطلق تشكيلة جديدة من الأزياء الرياضية الأنيقة والمريحة للسيدات

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

كشفت تونتي4، علامة الأزياء الرائدة في منطقة الخليج العربي والتابعة لشركة بي إم إيه إنترناشونال، عن إطلاق تشكيلة أكتيف وير، مجموعة الألبسة الرياضية المميزة للسيدات. وتجمع التشكيلة الجديدة بين الأناقة العفوية والفائدة العملية، بحيث تضفي على الإطلالات الرياضية لمسة من الجاذبية.

وتعتمد العلامة في تصميم قطع التشكيلة الجديدة على أسس علمية لضمان مواكبة متطلبات المرأة العصرية التي تعتني بصحتها البدنية وتتألق بإطلالة أنيقة في نفس الوقت، انطلاقاً من اعتقاد تونتي4 أنّ الشعور بالثقة يرتبط بالإطلالة المميزة. وتساعد تشكيلة الأزياء الرياضية المريحة والعملية السيدات على إنجاز مهامهن اليومية بكل ثقة وحيوية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مشتاق جعفر، رئيس علامة تونتي4 في السعودية: “نعتقد بأهمية تصميم ملابس رياضية تشجّع مرتديها على ارتياد النادي الرياضي. لذلك، حرصنا على تقديم تشكيلة مميزة من التصاميم التي تجمع بين الأناقة والراحة، بعد إجراء العديد من الأبحاث والدراسات العلمية على الأقمشة للوصول إلى هذه النتيجة. وكلنا ثقة بأنّ هذه التشكيلة ستحظى بإعجاب السيدات اللواتي يعتمدن نمط حياةٍ صحي”.

وتضم التشكيلة الجديدة أطقم مؤلفة من سراويل ضيقة مع كنزات قصيرة مطابقة مزينة بطبعات ملونة وتدرجات لونية هادئة وصيفية مثل الأخضر المائل إلى الرمادي؛ بالإضافة إلى خيارات كلاسيكية بألوان الأبيض والأسود. وتواكب العلامة، التي تركّز على تقديم قيمة مضافة للعملاء، كامل تجربة النادي الرياضي، حيث أطلقت أيضاً قطعاً مخصصة لبعد التمرين من بلوزات وكنزات هودي بالعديد من ألوان الباستيل الهادئة. كما تقدّم كنزات البوليستر الضيقة باللون الأبيض، والتي تضفي لمسةً من الأناقة والعصرية على أجواء التمرين.

وتحرص العلامة على استخدام مواد خفيفة الوزن في تصاميمها لضمان راحة أكبر أثناء أداء التمارين الرياضية والقيام بمختلف الحركات بكل حرية. ومن المهم جداً اختيار أنواع الملابس الملائمة للتمرين، سواء خلال جلسات التدريب خفيفة الشدة في النادي أو ممارسة تمارين الجري عالية الشدة في الخارج. وهنا يبرز التصميم المميز لمجموعة أكتيف وير من قصات عمليّة وتفاصيل مريحة وأقمشة مقاومة للرطوبة، حيث توفر الخيار المثالي لأداء التمارين الرياضية الشديدة دون القلق من مشاكل التعرق.

وأضاف جعفر: “يتطلب تصميم المنتج وتطويره في علامات الأزياء، التي تركّز على تقديم قيمة مضافة للعميل، منهجاً متعدد المحاور، يُراعى فيه ابتكار قطع تجمع بين العملية والأناقة. وهذا بالضبط ما اعتمدناه في تشكيلة أكتيف وير، التي نواصل من خلالها التأكيد على التزامنا بكل فخر بابتكار أزياء توفر قيمة مضافة للعملاء”.

وتنسجم رؤية جعفر مع قيم العلامة في تقديم تصاميم تحقق التوازن بين أحدث الصيحات العالمية والمتطلبات الخاصة للعملاء في منطقة الشرق الأوسط. وتجاوز عدد متاجر تونتي4، بعد توسعها الأخير، 40 متجراً في منطقة الخليج، يقع 34 منها في المملكة العربية السعودية وحدها، وتتوزّع جميعها في مواقع استراتيجية لضمان وصولها إلى أكبر شريحة من العملاء. كما أطلقت العلامة، انطلاقاً من نهجها المتمحور حول مواكبة احتياجات العملاء، خدمة التسوق عن طريق الواتساب داخل الكويت والبحرين والإمارات العربية المتحدة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى