المحلية

حفل تكريم برعاية محافظ الداير وبحضور الأهالي الثلاثاء القادم أكثر من 40 فائزا بجائزة طلان للتميز في نسختها الرابعة

الحدث

اعتمدت أمانة جائزة طلان للتميز بمحافظة الداير ،أكثر من 40 فائزا بالجائزة حسب ضوابط ومعاييرالجائزة المعتمدة في نسختها الرابعة لهذا العام ١٤٤٠هـ، والذين سيتم تكريمهم في حفل الجائزة المرتقب يوم الثلاثاء القادم الموافق ١٢/٢٧في تمام الساعة السادسة مساءً ،والذي سيرعاه محافظ الداير الاستاذ نايف بن ناصر بن لبدة وذلك في “إستراحة السلام ” بالمحنية.

وأوضح أمين الجائزة الاستاذ : عيسى المالكي، أن موقع الجائزة شهد إقبالاً كبيراً خلال فترة التقديم منذو لحظة إعلان فتح باب الترشح للجائزة بتاريخ ٢٠-١٠ للنسخة الرابعة لعام ١٤٤٠ه والتي أطلقت ولأول مرة خدمة التقديم والترشح من خلال موقع الجائزة الألكتروني الذي يشتمل على الشروط والتعليمات والمجالات والفروع واستمارات التسجيل والأدلة التفسيرية و أرشيف عن نسخ الجائزة السابقة .

وبين أمين الجائزة أن المتقدمين عبر موقع الجائزة تجاوز 150 مرشحاً، وبعد إنتهاء فترة التسجيل قامت لجنة التحكيم بفرز الأسماء والعودة الى ملفات الترشيح وفق شروط الجائزة ومعايير كل فرع ، وتم الإعتذار بإرسال برسالة الكترونية على إيميل المتقدم الذي لم تنطبق عليه موضحاً فيها المعايير والمسوغات غير المتحققة للحصول على الجائزة ، متمنين للجميع التميز والتوفيق مستقبلا والاحتفاء بكم في النسخ القادمة.

وثمّن أمين الجائزة موافقةسعادة محافظ الداير رعاية الحفل، لافتاً الى نظر حرص سعادته إلى أهمية تشجيع التفوق والتميز وتكريم ومكافأة المتميزين، إسهاماً في بناء الوطن وتنمية أبنائه الذين هم أساسه ومستقبله، داعماً ومساهماً بذلك التميز، ومكرماً للمتميزين.. مما سيكون له الأثر البالغ على نفوس أبنائنا وبناتنا المكرمين، وعلى القائمين على هذه الجائزة.

وأكد الإستاذ “عيسى المالكي “أن المتميز والمبدع يحظى بمكانة خاصة في رؤية المملكة 2030، مرجعاً ذلك إلى ما يجده شباب الوطن من اهتمام كبير، ودعم متواصل من قبل القيادة الرشيدة، ممثلة بمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين حفظهم الله جميعاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق