المناسباتشريط الاخبار

زائرات معرض بساط الريح المعرض من أرقى المعارض التي تقام في المملكة وأهدافه إنسانية وسامية

 

 الحدث – تغطية/ وسيلة الحلبي

شهد معرض بساط الريح الثامن عشر اقبالا كبيرا جدا من الزائرات وازدحمت قاعاته وأجنحته بهن حيث أتين من كل حدب وصوب لمشاهدة معروضاته المتنوعة وتحقيقا لأهدافه السامية في خدمة المرضى المستفيدين من المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية. ووسط هذا الحضور الرائع كان لنا بعض اللقاءات: قالت الزائرة  السيدة وفاء أبار سيدة أعمال وصاحبة محلات رباعيات يوجد تعاون بيننا  وبين المؤسسة الخيرية منذ سنوات عديدة استشعارا لحملة رباعيات الخيرية تجاه الفئة المحتاجة والغالية على قلوبنا من المرضى المحتاجين ، والتعاون كان من خلال ثلاث برامج بالتعاون مع قسم تنمية الموارد البشرية في المؤسسة فأثمر باستمرار العلاقة وتطورها ونتج عنه ثلاث  برامج كرعاية المرضى والمحتاجين وكان تواصلنا مع الأستاذة عبير قباني عضو مجلس الأمناء ورئيس قسم تنمية الموارد والعلاقات العامة للمؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية في التعاون فيما بيننا. وبدوري أتمنى أن يتوسع العمل الخيري لدى المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية باستمرار وأتمنى لهم الاستمرارية في التطوير العملي والتقدم والرقي والوصول إلى أعلى مراتب التفوق والنجاح خلال السنوات القادمة بتوجيهات ورعاية صاحبة السمو الملكي /الأميرة عادلة ينت عبد الله بن عبد العزيز – يحفظها الله – واللجنة المنظمة للمعرض  برئاسة الأستاذة / رنده الفضل، وندعو الله أن يجعلنا عونا لها في عمل الخير وتحقيق المزيد من النجاح والتقدم ، كما أتقدم بالشكر إلى رئيسة اللجنة الإعلامية التطوعية لمعرض بساط الريح الدكتورة/ جواهر العبد العال التي أتاحت لي الفرصة أن اتحدث للقراء عن بعض الجوانب الهامة لهذا المعرض والمؤسسة الخيرية الوطنية حيث أني أرى صرحا كبيرا … هذا المهرجان المتميز في كل ما حديث وجديد.

                                                                                                                                                                          الزائرة السيدة نعمت التركي: قالت قدمت لزيارة معرض بساط الريح عندما شاهدت اللوحات المضاءة الاعلانية عنه بالشوارع هذا المعرض الرائع والناجح بكل المقاييس والذي تشرفت بزيارته وهذه المرة الاولى التي احضر فيها وقد سمعت أيضا عنه من بعض الصديقات وقرأت عنه عبر الصحف الالكترونية عن جمال المعرض وقوة الشركات المشاركة فيه فقررت ان استغل الفرصة بزيارة المعرض. وحول تقيمها للمعرض قالت: المعرض ناجح بكل المقاييس وأتمنى التوفيق للجميع ومن النواحي التنظيمية والاستعدادات الهائلة فهو معرض تتوفر فيه جميع احتياجات الأسرة ومن أنجح المعارض المتخصصة للأسرة بشكل عام .

 فقررت زيارة هذا المعرض الجميل واشتريت بعض المستلزمات وتعرفت على بعض المشاركات فيه وهذا المعرض من أجمل المعارض التي تقام بجدة والأكثر تفوقا وتميزا مقارنة بغيره. واعتبر نفسي من اللاتي سيزرن هذا المعرض في العام القادم ان شاء الله.

 

  أما الزائرة نورة محمد قالت سعدت بزيارة هذا المعرض الجميل فهو ممتاز في جميع النواحي تنظيما وإعدادا والاشخاص العاملين فيه من أفضل من عملوا في تنظيم المعارض والمهرجانات وزوار المعرض من الفئة الراقية جدا مما جعل المعرض أكثر هدوء ورقيا وانا جدا سعيدة بتجربتي في حضور هذا المعرض وأتمنى المشاركة في الأعوام القادمة وأن يكون بنفس المستوى التنظيمي الرائع والمزدهر وإلى الأمام.

أما الزائرة أسماء فيصل الشيخ وهي خريجة جامعية قالت: قرأت عن المعرض بالصحف وشاهدت الاعلانات في شوارع جده باللوحات المضاءة فتوقعت انه معرض راقي فتشرفت بزيارته وحقيقة إن المعرض في غاية الروعة ويشعرك بالهدوء من حسن التنظيم والترتيب وغالبية زوار المعرض هم الفئة الراقية ذو القوة الشرائية والداعمة للأعمال الخيرية. واتمنى للمعرض والقائمين عليه النجاح والتفوق واشكرهم على حسن تنظيمهم الرائع للمعرض هذا العام.

 

   وفي اليوم الأخير المخصص للعائلات التقينا بالطبيب الدكتور مؤيد أحمد الثقفي الذي حضر مع والدته وأسرته وقال: تمت دعوتي لزيارة المعرض من عدة جهات منها دعوة من الهيئة العامة للسياحة والترفيه  وكذلك قرأت عنه بالصحف وشاهدت اللوحات الدعائية عنه بشوارع جده وأنا لأول مرة أحضر هذا المعرض وقد فوجئت بالتنظيم الرائع وعدد المشاركين الهائل وبعدد الزوار الكبير  فهذا المعرض  هو انعكاس جيد للتنوع الثقافي والاجتماعي والخيري ، وقد استمتعنا بالتجول به بصحبة العائلة فشكرا للهدف السامي والإنساني الذي يهدف له معرض بساط الريح وشكرا لصاحبة السمو الملكي /الأميرة عادلة بنت عبد الله والشكر موصول لكل المشاركين والقائمين على هذا المعرض الخيري وللجنة الإعلامية التطوعية القائمة على النشر لهذا المعرض الذي ذاع صيته في كل أرجاء وطننا الغالي حيث أحببت زيارته من كثر ما قرأت عنه، وفعلاً يستحق هذه الإشادة .

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى