المحليةشريط الاخبار

#السليمي: “اجتماع الطاولة المستديرة” يناقش صناعة #قيادات ذات تأثير في تحقيق #رؤية_2030

الحدث

أوضح سعادة مدير عام أكاديمية تطوير القيادات الإدارية الدكتور صلاح بن جهيم السليمي ، أن اجتماع الطاولة المستديرة بعنوان “القيادة في ضوء رؤية المملكة 2030” الذي تنظمه صباح غداً الاثنين 5 ربيع الآخر 1441هـ أكاديمية تطوير القيادات الإدارية بمعهد الادارة العامة بحضور ورعاية معالي وزير الخدمة المدنية رئيس مجلس ادارة معهد الادارة العامة الاستاذ سليمان الحمدان، وبمشاركة 120 من أبرز القيادات الإدارية في الاجهزة الحكومية، والذي سيناقش عدد من الموضوعات الهامة التي تتوافق مع محاور ومرتكزات الرؤية، وما اشتملت عليه من استراتيجيات تنموية، وبرامج نوعية ومبادرات مهمة، والتي من أهمها تطوير القيادات الإدارية القادرة بعون الله على صناعة المستقبل والمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030.
وأشار الدكتور السليمي إلى أن مثل هذه الاجتماعات واللقاءات العلمية المهمة رفيعة المستوى المخصصة للقيادات الإدارية في القطاع الحكومي، وما يتم طرحه خلالها من افكار ورؤى تهدف الى بحث المستجدات في الفكر القيادي ودور القيادة الفاعلة وتأثيرها في تحقيق رؤية المملكة 2030 بمشيئة الله تعالى.
وأبان أن الاجتماع سيقدمه الخبير الدولي “ديف أولريش”، سيتضمن عقد ثلاث جلسات وسيناقش “أهمية القيادة وأثرها على تحقيق الرؤية، وتعزيز مهارات القيادة الشخصية، إلى جانب مناقشة المهارات القيادية اللازمة لتحقيق الرؤية، وصناعة الهوية القيادية في القطاع الحكومي. بالإضافة إلى مناقشة أدوات القيادة المستدامة.
الجدير بالذكر أن الخبير العالمي “ديف أولريش”، الذي سيقدم اجتماع الطاولة المستديرة هو أستاذ إدارة الأعمال في كلية روس بجامعة “ميتشغن”، وقد نشر أكثر من 200 مقال، كما ألف أكثر من ٣٠ كتاباً، واختير ضمن أكثر ١٠٠ شخصية مؤثرة في مجال الموارد البشرية كما صنف ضمن قائمة العشرين للأساتذة الأكثر تأثيراً في مجال إدارة الأعمال بالعالم.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق