أخبار منوعةشريط الاخبار

بيئة الأعمال الجديدة في المملكة العربية السعودية تجتذب الشركات العالمية في قطاع التدفئة والتهوية والتكييف والتبريد

• شركة “دي إم جي إيفنتس” المنظمة للمعرض: إقبال واسع من العلامات العالمية الجديدة على الحدث المتخصص بالتدفئة والتهوية والتكييف والتبريد والأضخم من نوعه على مستوى المملكة
• يتوقع للمملكة أن تشهد تركيب 50% من إجمالي أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف والتبريد اللازمة في منطقة الخليج خلال العقد المقبل
• يعود معرض HVACR Expo Saudi إلى مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض ليجمع بين أبرز الشركات المحلية والعلامات العالمية الجديدة تحت سقف واحد بين 11 و13 فبراير 2020.

الرياض-المملكة العربية السعودية، 19 يناير 2020: أكدّت “دي إم جي إيفنتس”، الشركة المنظمة لمعرض HVACR Expo Saudi، على الدور المحوري الذي تلعبه التغييرات في مجالات التأشيرات والاستثمارات الأجنبية وملكية الأعمال في المملكة العربية السعودية في تمكين الشركات الدولية من توجيه أنظارها نحو المملكة كوجهة تجارية جديدة وواعدة لمنتجاتها وخدماتها.

وفي هذا الصدد، قال روني الحداد، مدير الفعاليات في معرض HVACR Expo Saudi: ” أكدّت المملكة العربية السعودية على رغبتها باستقطاب الموردين العالميين عبر التحديثات التي أدخلتها على عدد من الجوانب المحورية لتحفيز بيئة الأعمال، الأمر الذي لاقى استحساناً واسعاً بين كبار اللاعبين حول العالم ولفت أنظارهم إلى السوق السعودية الواعدة. ويسعدنا في هذا المقام أن نعلن عن انضمام أكثر من 30 شركة عالمية جديدة إلى قائمة العارضين الحاليين في دورة المعرض لهذا العام”.

وأضاف الحداد: “تشير التوقعات إلى أن أكثر من 50% من أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف والتبريد التي ستحتاجها دول مجلس التعاون الخليجي على مدار العقد المقبل سيتم تركيبها في المملكة. ومن هذا المنطلق، يأتي معرض HVACR Expo Saudi في توقيت مثالي يتيح للمملكة فتح أبوابها لاغتنام الفرص التي ستوفرها شراكات الأعمال الجديدة”.

يعود معرض HVACR Expo Saudi المتخصص بالتدفئة والتهوية والتكييف والتبريد والأضخم من نوعه على مستوى المملكة العربية السعودية إلى مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بين 11 و13 فبراير 2020، ويتوقع له استضافة عارضين من أكثر من 80 علامة محلية وعالمية.

وتضم قائمة البلدان الممثلة في الحدث كلاً من: تركيا والصين والبحرين وماليزيا والمكسيك وكوريا الجنوبية وهولندا والعديد غيرها، وبهذا يوفر معرض HVACR Expo Saudi فرصة لا تفوّت لالتقاء العلامات المحلية والعالمية تحت سقف واحد لمدة أسبوع كامل.

من جهته، قال المدير التنفيذي لشركة “جرين اير” التي تشارك للمرة الأولى في المعرض: “تضم المملكة العربية السعودية واحدة من أبرز أسواق أنظمة التكييف على مستوى العالم، وتأتي خبرتنا الممتدة على مدار عدة عقود في هذا القطاع لتؤكد على أن السوق السعودية هي الأكبر من نوعها لهذه الأنظمة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. ونظراً للحجم والقيمة وتنوع المنتجات والقوة الشرائية والمناخ الحار بأجوائه المتنوعة، توفر المملكة سوقاً مثالية لإطلاق منتجات التكييف الجديدة، ونتطلع قدماً لاغتنام هذه الفرصة للكشف عن محفظة منتجاتنا المتميزة”.

وتشمل قائمة المعروضات في معرض HVACR Expo Saudi منتجات تتعلق بالتحكم في المناخ وجودة الهواء والتهوية وتكييف الهواء والتبريد والتدفئة ومعدات وخدمات التدفئة والتهوية والتكييف والتبريد. وقد أكدت مجموعة واسعة من كبرى شركات القطاع مشاركتها في الحدث مثل: “كاريير الشرق الأوسط”؛ “الزامل للمكيفات”؛ “العيسى-سامسونج-كرافت”؛ و”كونيكس بانينجر”؛ و”روابي المتكاملة للغاز” (هانيويل) والكثير غيرها.

يستضيف معرض HVACR Expo Saudi 30 ورشة عمل يمكن حضورها مجاناً وتعنى بالتطوير المهني المستمر، وتوفر للحضور والزوار فرصة غير مسبوقة للاطلاع على الحلول والابتكارات الجديدة في مجال أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف والتبريد، إضافة إلى استكشاف أحدث التوجهات والمنهجيات في السوق العالمية.

وينطلق معرض HVACR Expo Saudi الذي تنظمه “دي إم جي إيفنتس” برعاية من “كاريير” (الراعي البلاتيني)؛ الزامل للمكيفات” (الراعي الذهبي)؛ “العيسى-سامسونج-كرافت” (الراعي الذهبي)؛ “مجموعة شاكر- إل جي” (الراعي الفضي)؛ “العيسى-سامسونج (راعي ورش العمل) و”العيسى-كرافت” (الراعي الرسمي لكتيّب المعرض). ويقام الحدث بالتزامن مع معرض إدارة المرافق “إف إم إكسبو” السعودية والمعرض التجاري للتنظيف والنظافة العامة “كلين إكسبو” و”معرض الأحجار والأسطح بالسعودية”. وتنطلق هذه الفعاليات في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بين 11 و13 فبراير 2020.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى