أخبار منوعة

“المسافر” تدعو عشاق المغامرات لعيش أروع التجارب في موسم شتاء طنطورة الثاني بالمملكة العربية السعودية

تدعو “المسافر”، العلامة التجارية البارزة لوحدة سفر الأفراد في مجموعة “سيرا”، المسافرين من عشاق المغامرات والتشويق للانخراط في مجموعة واسعة من الأنشطة والتحديات المشوقة في الهواء الطلق وذلك ضمن موسم شتاء طنطورة الثاني في العلا بالشمال الغربي للمملكة العربية السعودية.

وتأتي مناظر العلا وإطلالاتها الخلابة لتضفي مفهومًا جديدًا ومتفردًا على “الفعاليات في الهواء الطلق”، حيث يمكن لعشاق المغامرات اختيار باقات متنوعة من الأنشطة عبر منصة “المسافر” بدءًا من التنزه مشيًا على الأقدام إلى ركوب السيارات وتسلق الجبال أو التحليق لمشاهدة عدد من أجمل المناظر الطبيعية الساحرة والمواقع التاريخية في العالم.

ويتيح موسم شتاء طنطورة الثاني للمسافرين الراغبين بخوض مزيد من المغامرات الشيّقة خيارات المشي في مسارات رائعة أو التحليق عبر الوادي الحجري الرملي المذهل بالمسار الانزلاقي أو القيام بجولة في سيارات الدفع الرباعي من طراز “جيب” عبر الأخاديد الصخرية أو التحليق بالطائرات الكلاسيكية فوق المنطقة.

يستمر موسم شتاء طنطورة الثاني حتى 7 مارس 2020، ويوفر لزواره ست باقات من تجارب التحليق المشوقة التي تشمل “تي – 6 تيكسان هارفارد + طريق الأدرينالين”؛ و”بوينغ ستيرمان + طريق الأدرينالين” و”بيتشكرافت موديل 18 + رحلات فاخرة إلى البركان الأبيض والأسود” ورحلات طائرة ستينسون وسط فنون الزخرفة المتميزة أثناء الاستمتاع بعجائب العلا الرائعة”. ويحظى المسافرون أيضًا بفرصة خوض رحلة عبر الزمن من خلال باقتي “طائرة بييتش 18 + طريق العلا التاريخي” و”حلق عبر الزمن” الحصريتين.

ويمكن لزوار موسم شتاء طنطورة كذلك الاستمتاع بتجربة عربية أصيلة وخوض رحلة مميزة على ظهور الخيول أو الإبل.

ولعشاق المغامرات من غير هواة التحليق، يقدم موسم شتاء طنطورة الثاني أربع باقات مشوقة في عطلات نهاية الأسبوع بداية من شهر فبراير وحتى 7 مارس 2020، تشمل “مسارات العلا – مسار النمر العربي” و” مسار القوافل المعاصرة “.

سارعوا لعيش أجمل المغامرات وأكثرها تشويقًا في الهواء الطلق خلال موسم شتاء طنطورة في ربوع العلا الساحرة واحجزوا الباقات التي تناسب تطلعاتكم عبر منصة “المسافر”.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://sa.almosafer.com/ar/winter-at-tantora

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق