نلهم بقمتنا
#الكلية #التقنية للبنات #بجدة تستضيف مصممة الأزياء امل الغامدي (مصممة الوطن) – منصة الحدث الإلكترونية عرض الموقع بالنسخة الكاملة عرض الموقع بالنسخة الكاملة
التعليمشريط الاخبار

#الكلية #التقنية للبنات #بجدة تستضيف مصممة الأزياء امل الغامدي (مصممة الوطن)

 

جدة

استضافت الكلية التقنية للبنات بجدة مؤخرا سيدة الأعمال ومصممة الأزياء السعودية امل الغامدي (مصممة الوطن) وذلك للمشاركة في تقييم مخرجات متدربات قسم تقنية التصميم وانتاج الملابس تخصص تصميم الأزياءفي مقرر عروض الأزياء ومقرر الماكياج  .
بدأ العرض باستعراض عدد ٥٢  متدربة لأزيائهن المصممة والمنفذة يدويا من خلال عرض حي على مسرح الكلية، تلي ذلك مرحلة التقييم والتي يتم من خلالها تقييم كل زي على حدا باتباع معايير محددة تشتمل على ضبط المقاس، جودة إضافة مكملات الزي، ظهور تفاصيل الموديل، تقنيات الخياطة، ضبط الذيل، التناغم في المظهر الخارجي، ومواكبة مستجدات الموضة مع المحافظة على الذوق العام وأخيراً تناسق الألوان. مع إعطاء المتدربات التغذية الراجعة والتي تساهم في تطوير أداءها في المستقبل.

وعبرت مصممة الأزياء أمل الغامدي عن مشاركتها بأنه كان لها شرف الحضور والمشاركه بلجنة التحكيم لتقييم مخرجات المتدربات في مقرر عروض الأزياء والتى تميزت بتصاميم وإخراج قطع ملبسية مميزه من حيث التصميم والتنفيذ والعرض.
واشادت بالجهود المميزه  من إدارة كلية التقنيه للبنات بجده والتى تسعى لتمكين المتدربات لسوق العمل مؤكدة بأن المتدربات متمكنات وعلى كفاية عاليه من التدريب.
كما اثنت على حرص المدربات في العملية التدريبية والتى اثمرت بمخرجات راقية في مجال تصميم الأزياء

ومن جانبها أكدت سعادة عميدة الكلية الدكتورة ندى زرنوقي أنه ايماناً بأهمية توثيق العلاقة ما بين وحدات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والقطاع الخاص بما يساهم في تحقيق أهداف التنمية في المملكة،فإن مشاركة مصممة الأزياء امل الغامدي ما هو إلا تأكيد على أهمية مشاركة القطاع الخاص ممثل بسيدات الأعمال بشكل عام والمصممات بشكل خاص في هذه المناسبة للمساهمة في تقييم متدربات الكلية وانتاجهن وتزويدهن بالتوجيهات والنصائح والخبرات التي تساهم في رفع مستوى الثقة والأداء لديهن للانخراط في سوق العمل، أيضا تساهم هذه الملاحظات في تطوير المناهج المقدمة للمتدربات وتعزيزها لتواكب حاجة سوق العمل.
أخيراً عبرت عميدة الكلية عن شكرها وتقديرها للمصممة مثمنة لها حضورها ومشاركتها وتفاعلها وقدمت لها هدية تذكارية من انتاج المتدربات.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى