التقنيه والتكنولوجيا

ريلمي تقيم فاعلية إطلاق تحت شعار “سرعة المستقبل” لتكشف عن اكس 50 برو من الجيل الخامس

أقامت ريلمي، العلامة التجارية الأسرع نموّاً على مستوى العالم، فاعلية إطلاق منتجها الإلكتروني العالمي الجديد تحت شعار “سرعة المستقبل”، لتطلق رسميّاً أفضل هواتفها الذكية وأولها من فئة الجيل الخامس — “أسرع هواتف الجيل الخامس” ريلمي اكس 50 برو الجيل الخامس والجديد الذي يتميز بدمج تقنيتي الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء.

إن جهاز ريلمي اكس 50 برو الجيل الخامس هو هاتف الفلاجشيب الأول من فئته المزود بمنصة هواتف سنابدراجون Tm 865 من كوالكوم التي تدعم شبكات الجيل الخامس المستقلة وغير المستقلة. ويأتي الهاتف أيضاً بكاميرا رباعية مزودة بتقنيتي الذكاء الاصطناعي وعين الصقر بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا أمامية مزدوجة بزاوية فائقة الاتساع ودقة 32 ميجابكسل، وشاشة المصفوفة العضوية النشطة ذات الصمام الثنائي الباعث للضوء (أموليد) بمعدل تحديث 90 هرتز وتقنية الشحن السريع بقدرة 65 وات مما يجعل الجهاز فريداً من نوعه غير قابل للمنافسة ويمنح مستخدميه أداءاً قويّاً. ومع تحقيق هذه النتائج المذهلة، أعلنت الشركة رسميّاً في الوقت ذاته عن استراتيجية ريلمي 1+1: الهواتف الذكية ودمج الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء لعام 2020 ليتمتع الشباب بحياة أشبه بحياة رواد التغيير التكنولوجي. وقد استعرض اميليو ألفاريز، المدير الإقليمي لريلمي إسبانيا، أثناء الفاعلية خطط ريلمي المستقبلية في مجال دمج الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء للجمهور العالمي.

محركان لهواتف الجيل الخامس الذكية وإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي: انطلاقاً من إخلاصنا أن نصبح “ناشروا الريادة التكنولوجية كأسلوب حياة”
صرح اميليو ألفاريز أن ريلمي أصبحت العلامة التجارية المفضلة بين الشباب منذ ظهورها. وتأتي ريلمي في قائمة الشركات السبع الأكثر شحناً منذ الربع الثالث في عام 2019، وأصبحت أيضاً العلامة التجارية الأسرع نموّاً بين شركات الهواتف الذكية على مستوى العالم. تمكنت ريلمي في عام 2019 من الدخول بنجاح في 25 سوقاً عالميّاً، بإجمالي شحنات تتجاوز 25 مليوناً، محققةً بذلك زيادة سنوية بنسبة 500% مقارنةً بعام 2018 لتصبح إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية. تخخط ريلمي للحصول على موقعاً استراتيجيّاً بصفتها “ناشر الريادة التكنولوجية كأسلوب حياة” وتوفير الهواتف الذكية وتقنية الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء مع مجموعة متنوعة من السمات الأنيقة.
ريلمي — ناشر الريادة التكنولوجية كأسلوب حياة
على الرغم من دخول ريلمي عصر الجيل الخامس، إلا أنها ما زالت تلتزم بشعارها التجاري “Dare to Leap” وابتكار منتجات أفضل من الجيل الخامس من أجل الشباب بصفتها “ناشر الجيل الخامس.” بدايةً من 2020 ستطلق ريلمي عدداً من هواتف الجيل الخامس الذكية عالميّاً لبناء خط كامل من منتجات الجيل الخامس يشمل جميع الشرائح السعرية ليمكن المستخدمين حول العالم من اقتناء هذه المنتجات المذهلة. طورت ريلمي علاقات قوية مع شركاء متعاونين من المشغلين والمصنعين في مجال الإنترنت ومطوري التطبيقات بهدف تعزيز تطوير الجيل الخامس عالميّاً واستكشاف النظام البيئي للجيل الخامس.

ريلمي — استراتيجية الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء الذكية في واجهة شبكة المستخدم
تركز ريلمي في مجال إنترنت الأشياء، ولا سيما الهواتف الذكية، على المتطلبات الشخصية والمنزلية ومتطلبات السفر وبناء واجهة شبكة مستخدم رائدة ذكية 3 في 1 للشباب حول العالم. سوف تطلق ريلمي في المستقبل منصة الارتباط الذكية الخاصة بها التي ستقوم بالأساس على الهواتف الذكية وتربط عدد أكبر من الأجهزة التي تدمج بين الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء مع التركيز على الشاشات الذكية والساعات الذكية وسماعات أذن البلوتوث الذكية والسماعات الذكية. سوف تشمل هذه الأجهزة إصدار أجهزة صوت والأجهزة المحمولة وشاشات ذكية ومنتجات حياتية في المستقبل. سوف يتم دمج هذه المنتجات مع تقنية الذكاء الاصطناعي لتكوّن نظام ريلمي البيئي للدمج بين إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي.

أول هاتف ذكي فلاجشيب الجيل الخامس من ريلمي التزاماً بشعار العلامة التجارية “Dare to Leap”

سوف يتم إطلاق عدد كبير من خدمات الجيل الخامس التجارية رسميّاً في 2020. انطلاقاً من كون ريلمي ناشر عالمي للجيل الخامس، يستمر هاتف الجيل الخامس اكس 50 برو من ريلمي في تزويد العملاء بمجموعة رائعة من السمات تحت شعار “Dare to Leap”. إن جهاز الجيل الخامس ريلمي اكس 50 برو هو الأول من فئة أجهزة ريلمي الجيل الخامس، ويأتي مزوداً بإطار معدني بلون أخضر غامق منخفض التشبع وأحمر محبب اللذان حققا انتشاراً واسعاً في 2020. إن سطح شاشة الجهاز وغطائه الخلفي مصنوعان من الجيل الخامس من زجاج الغوريلا ثلاثي الأبعاد من إنتاج شركة كورنينغ وسطح مقاوم للتوهج مما يجعل السطح متيناً ويعيش طويلاً ويمنحه لمسه فائقة الاستشعار. يأتي جهاز الجيل الخامس من ريلمي اكس 50 برو مزوداً بمنصة هاتف الجيل الخامس سناب دراجونtm 865 من كوالكوم بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي ديناميكي بمعدل بيانات مزدوج منخفض الطاقة 5 وسعة تخزينية UFS 3.0 + تقنية الكتابة تربو + HBP مما يجعل منه هاتف جيل خامس فلاجشيب عالي الأداء داخليّاً وخارجيّاً.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى