المناسباتشريط الاخبار

بالسيرك العالمي.. عيد الرياض أصبح عيدين “عروض رائعة وسحب على أرقام التذاكر”

الحدث – متابعة / وسيلة الحلبي

” بوجود عروض السيرك العالمي دراجون أكروبات أصبح عيد الرياض عيدين ” هذا ما قاله زوار ومرتادي السيرك العالمي في أول أيام العيد السعيد حيث امتلأت قاعة المسرح بالجمهور من جميع الجنسيات وعلامات الفرح مرسومة على وجوههم بعدما شاهدوا عروض السيرك المتنوعة والمدهشة والتي قدمها شباب رائعون ومحترفون من خمس دول عالمية. وقد استمتع الجميع بها صغارا وكبارا ولسان حالهم الرياض أصبحت صانعة للترفيه الرائع والمنظم وما شاهدناه من فنون جميلة وعروض قوية أسعدتنا.

هذا وقد بدأ عرض العيد بالسلام الملكي ورفع العلم عاليا بصورة فريدة من نوعها، يرفع العلم عادة العلم على سارية ولكن ما شاهده جمهور السيرك علما خفاقا مرفوعا فوق ثلاثي رائع من أفراد السيرك بطريقة احترافية أعجبت الجميع.  ثم بدأ صوت المبدع أبو اليحيى يجلجل في القاعة مرحبا بجمهور السيرك ومباركا لهم العيد. بعده بدأت مسيرة تقديم العارضين المحترفين ليحيوا جمهورهم ويحيهم الجمهور بتحية كبيرة.

 وتوالت العروض المتنوعة والرائعة بين مدهش ومرعب الى خفيف ومضحك ومسلي ثم إلى مخيف ومرعب وحابس للأنفاس، بعدها ينتقل الى العروض البهلوانية الرائعة ثم يعاود التواتر النفسي والمدهش بعروض المشي على الحبل. ثم الفقرة الترفيهية مع أطفال السيرك والمهرجون ويختتم بعرض الدبابات النارية الخطيرة. ثم بالسحب على الأرقام وتقديم الجوائز للفائزين والفائزات وهي كوبونات قيمة جدا.

 وخلال روعة المشاهد الرائعة كان لنا أكثر من لقاء.  قالت السيدة ام عمار الخلف: كل عام وأنتم بخير صار عيد الرياض عيدين وأصبح للرياض بهجة في العيد سعدنا بحضور عروض السيرك العالمي ونتمنى زيادة فعالياته حتى بدء العام الدراسي.  وقالت الأستاذة ريم محمد: سعدت اليوم كثيرا بما شاهده من عروض فالعيد فرحة وسعادة وأصبح عيدنا أجمل حين حضرنا السيرك العالمي أضحك الله سنكم. كما قال السيد عبد الفتاح الزواوي: كل عام وأنتم بخير العروض جميلة والصالة باردة ومجهزة تجهيزا رائعا بارك الله في جهودكم. بينما رأت السيدة فاطمة العلي أن السيرك لفتة رائعة وفكرة جيدة جدا حيث الرياض جافة بعد انتهاء مهرجان الرياض للتسوق والترفيه فقد سعدنا جدا بما رأينا ولله الحمد كانت العروض رائعة ومن خمس دول، فعلا فكرة رائعة شكرا للمنظمين.  وقالت السيدة عنايات عبد العظيم: كل عام وانتم بخير ما شاهدناه إبداع بكل معنى الكلمة فليس أمامنا أي مكان نذهب إليه سوى المولات في الرياض وبصراحة السيرك أرحم من المولات شكرا لكم. بينما رأى حميد باشا من الهند: أن ما شاهده كان مدهشا ورائعا وحدثا مهما في الرياض وقال أولاده سعداء بالعروض وقضوا وقتا ممتعا وشعروا بالعيد حقا وأضاف صورت بعض العروض وأرسلتها فورا إلى الهند وقد شاهدها أهلي وفرحوا بها جدا.  أما ناتالي أكبر علي من باكستان قال: نحن سعداء بمشاهدة هذه العروض الرائدة من خمس دول جدا شيء جميل استمروا ولا تتوقفوا. بينما قال السيد غازي عبد القادر من القصيم: أتينا للتسوق من الرياض وعرفنا بوجود العروض من المولات فبقينا في الرياض لقضاء العيد ومشاهدتها كانت جدا جميلة.

 تجدر الإشارة أن العارضين لفنون السيرك كانوا سعداء جدا بأداء عروضهم وإظهار فنهم المثير والمدهش أمام جمهور الرياض وبتشجيع الجمهور لهم كانوا أكثر عطاء واحترافية.

 ” عروض السيرك مستمرة حتى خامس أيام العيد أهلا بكم علما أن مكتب بيع التذاكر بجانب السيرك تماما. كونوا معنا وعيد الرياض عيدين بوجود السيرك العالمي ”  

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق