الرياضة

عبدالرزاق حمد الله يطلب طائرة خاصة للعودة إلى المغرب

يجري المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله مهاجم فريق النصر لكرة القدم، اتصالات مع سفارة المملكة المغربية في العاصمة السعودية الرياض، لبحث إمكانية استئجار طائرة خاصة للعودة بها إلى المغرب.

وكشفت صحيفة “المنتخب” المغربية، أن عبدالرزاق حمد الله يرغب في العودة حاليًا إلى بلاده في ظل توقف المنافسات الكروية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأضافت الصحيفة، أن العديد من اللاعبين الراغبين في العودة للمغرب اصطدموا بقرار إغلاق المطارات في السعودية وتوقيف رحلات الطيران بسبب الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية المتبعة في المملكة العربية السعودية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وكانت وزارة الرياضة السعودية أعلنت في وقت سابق، تعليق الأنشطة الرياضية بسبب تفشي فيروس كورونا.

يذكر أن حمد الله يعد من أبرز اللاعبين في فريق النصر والملاعب السعودية، وساهم في تتويجه خلال الموسم الماضي بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كما فاز بجائزة هداف الدوري السعودي للمحترفين.

ولم يكن عبدالرزاق حمد الله هو اللاعب المغربي الوحيد الذي يسعى إلى مغادرة السعودية خلال فترة التوقف الحالية، حيث سبق وأن غادر لاعب النصر نور الدين أمرابط السعودية في طريقه إلى هولندا؛ بهدف البقاء إلى جوار عائلته في ظل الظروف الصعبة التي تحيط بالعالم حاليًا جراء تفشي فيروس كورونا.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق