المحليةشريط الاخبار

سمو أمير #الباحة يدشن حملة نسعدكم في بيوتكم

جمعان الغامدي _غامدالزناد _الباحه

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة دشن اليوم بديوان الإمارة، حملة نسعدكم في بيوتكم بتنظيم مجلس شباب منطقة الباحة بالشراكة مع عدد من الجهات الحكومية والخيرية ذات العلاقة.

‏‎واستمع سموه خلال التدشين إلى شرح من رئيس مجلس الشباب الأستاذ حازم ظهران على عدة برامج صممت لمشاركة الأسر في منازلهم، تمثلت في الجانب الصحي و الإجتماعي والثقافي والرياضي تستهدف الجسد البشري بجميع قواه البدنية والصحية والذهنية .

وشاهد سمو أمير الباحة عرضاً مرئياً يحتوي على شرح مفصل عن جوانب الحملة الرئيسية وكذلك المبادرات اللي قدمها المجلس خلال الفترة الماضية .

‏‎وأشاد سمو الأمير حسام بن سعود بما يقدمه مجلس الشباب من مبادرات وبرامج نوعية تستهدف جميع فئات المجتمع بالمنطقة التي يُلمس أثرها على أرض الواقع، مقدماً سموه الشكر للمجلس واللجان بالمحافظات

من جانبه قدم رئيس المجلس شكره واعتزازه لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود على ما يقدمه من دعم وتوجيه لتسهيل إمكانات مجلس شباب المنطقة واعداً تسخير القوى والعمل دائماً على تقديم البرامج النوعية لجميع الفئات لتلبية الأحتياج .

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق