فنون

حرب السلطة والسياسة في عالم الأموال تعود الآن في الموسم الخامس من “بيليونز” على STARZPLAY

يمكن للمشتركين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مشاهدة كل حلقة جديدة من المسلسل في نفس وقت عرضها في الولايات المتحدة بدءاً من 4 مايو

شاهدوا العرض الترويجي من خلال الرابط: https://www.youtube.com/watch?v=A23acRNLaGE

يستعد عشاق المسلسل الدرامي “بيليونز” للاستمتاع بمشاهدة أحدث مواسمه مع وصوله إلى منطقة الشرق الأوسط، والبدء بعرضه على STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

والمسلسل من بطولة بول جياماتي (بدور تشاك رودز) وديميان لويس (بدور بوبي إكسلرود)، حيث تشتعل المنافسة بينهما مع ظهور أعداء جدد في هذا الموسم. وأضاف المسلسل الدرامي المشوق لموسمه الخامس النجمة جوليانا مارغوليس الحائزة على جائزتي “ايمي” و”غولدن غلوب”، والنجم كوري ستول المرشح لجائزة “غولدن غلوب”. وتزداد الإثارة مع ظهور بطلة المصارعة في بطولة دبليو دبليو إي “ذا مان” وهي بيكي لينش، في ظهور خاص خلال أولى حلقات الموسم الجديد.

مع بروز أعداء جدد وشروعهم بالبحث عن أهدافهم، شاهدوا مدى التأثير الاجتماعي لمايك برنس (ستول) والذي يصبح تهديداً محدقاً بهيمنة إكسلرود، وتستعر الخلافات مع تشاك. وفي الموسم الخامس، يتم إجبار تايلر ماسون (تقوم بدورها آسيا كيت ديلون) على العودة إلى “اكس كابيتال”، ليتوجب عليها القتال لحماية موظفيها وممتلكاتهم. بينما تعيد ويندي روادس (تقوم بدورها ماغي سيف) تقييم ولائها وتعقد تحالفات جديدة ومفاجئة لتضعها على خلاف مع تشاك و إكسلرود. كما سيشهد الموسم الجديد لعب جوليانا مارغوليس دور كاثرين برانت، بروفيسور علم الاجتماع والمؤلفة الشهيرة. وإضافة لذلك، يستضيف المسلسل نجوماً مثل ديفيد كوستابايل، كوندولا راشد، كيلي أوكوين، وجيفري دمان.

وتم تأليف المسلسل وإنتاجه من قبل براين كوبيلمان وديفيد لييفن، ويجمع بين التشويق والدراما والكوميديا والتراجيديا في عرض واحد.

ويمكن للمشتركين الاستمتاع بمشاهدة حلقات الموسم الجديد من المسلسل على STARZPLAY في نفس موعد عرضها في الولايات المتحدة الأمريكية، ليتمكنوا من إثراء أوقاتهم في أي وقت وعبر أي جهاز، بدءاً من 4 مايو 2020. وبالنسبة للراغبين في مشاهدة المسلسل من أول مواسمه، تتوفر جميع مواسم “بيليونز” عبر STARZPLAY.

وتتوفر خدمة STARZPLAY في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم أكثر من 10 آلاف ساعة من الأفلام والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق