أخبار منوعة

#ميتلايف تطلق برنامجاً حوارياً صحياً بهدف دعم وإلهام المجتمعات في أنحاء منطقة الخليج

أعلنت شركة “ميتلايف” في الخليج عن إطلاق سلسلة برامج حوارية صحية لدعم عملائها والمجتمع الخليجي الأوسع. فقد تركت الأزمة الصحية العالمية التي نعيشها حالياً الكثير من الأشخاص في حالة من الحيرة والارتباك والقلق الشديد بشأن صحتهم، ورفاههم ومستقبلهم. وأدت زيادة المعلومات الصحية عبر الكثير من المنصات إلى بروز كميات وافرة من وجهات النظر المتضاربة وعدم الدقة وانعدام الثقة.

وقال أندرو ستوكر، رئيس قسم استحقاقات الموظفين لدى “ميتلايف” في الخليج، في هذا السياق: “باعتبارها واحدة من شركات التأمين الرائدة عالمياً، لا تكتفي شركة ’ميتلايف‘بالالتزام بتوفير خدمات متميزة لعملائها فحسب، إنما أيضاً بإضافة القيمة على مجتمعاتنا من خلال تزويدها بالأدوات المناسبة والمعرفة للتغلب على التحديات الراهنة والمقبلة. نتيجة لذلك، أطلقنا سلسلة برامج حوارية صحية لتوفير الرؤى المقدّمة من خبراء متخصصين محليين وعالميين ذوي النفوذ”.

ستستضيف البرنامج نانسي مراد، رئيسة قسم الوقاية من الأمراض والصحة لدى “ميتلايف” وخبيرة في مجال الصحة العامة، وستتولى جمع قادة الرأي في مجال الصحة والرفاه لإجراء النقاشات، بما فيها كيفية الوصول إلى خدمات استشارات الصحة النفسية، وأساليب تربية الأطفال في أوقات تفشي الوباء، والتنبؤات الوبائية وغيرها المزيد.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق