الدوليةشريط الاخبار

فحص كورونا الجديد يكشف الحالة الصحية لمايك بنس وزوجته

قال مسؤول بالإدارة الأمريكية، إن نتيجة فحص نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس وزوجته الجديد اليوم الاثنين، للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد جاءت سلبية.

كان الرئيس الأمريكي غادر مركز وولتر ريد الطبي؛ لتحية أنصاره من داخل السيارة الرئاسية وذلك قبل أن يعود للمركز لاستكمال العلاج من فيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19».

وقال ترامب، عبر «تويتر»، إنه أجرى زيارة مفاجئة لأنصاره خارج أسوار المستشفى، مؤكدًا أنه بعد 7 أشهر من جائحة كورونا تعلم الكثير حول الفيروس الذي يُحاربه.

جاء ذلك بعد يومين من نقل ترامب لتلقي العلاج في المركز الطبي الشهير بالولايات المتحدة الأمريكية، عقب إعلان إصابته بالفيروس، ونقله إليه بمروحية.

وكان ترامب، طمأن الأمريكيين عبر تويتر، قائلًا: «حينما جئت إلى هنا لم تكن حالتي جيدة بعد إصابتي بالفيروس، بينما تحسنت لاحقًا بشكل كبير، وأشكر الطاقم الطبي من أطباء وممرضين في مركز وولتر ريد، الذي يعد الأفضل في العالم، فهنا عمل دؤوب لأعود إلى العمل لتكون بلادنا عظيمة من جديد».

واستكمل الرئيس الأمريكي، إنني سأعود قريبًا إلى البيت الأبيض وأكافح المرض من أجل كل المصابين به في العالم، وسنتغلب على فيروس كورونا.

وكان البيت الأبيض، أعلن مساء الجمعة، نقل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى مستشفى والتر ريد العسكري؛ وذلك كإجراء احترازي بعد إصابته بفيروس كورونا. مضيفًا – في بيان – لدينا حذر كثير ووفق توصية طبيب الرئيس سيعمل من المكاتب الرئاسية في والتر ريد، خلال الأيام المقبلة.

 

 

المصدر:عاجل

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق