المحلية

إزالة اكثر من ٣٦ الف م٣ من مخلفات البناء من حيي حصيدة والمروج بالقريات

الحدث ـ متابعات

أزالت بلدية محافظة القريات اكثر من (٣٦٠٧٢ متر مكعب من الأنقاض) خلال الثلاث الأسابيع الماضية من الأنقاض ومخلّفات البناء مجهولة المصدر من حيي حصيدة و المروج .
واوضح رئيس البلدية المهندس سميحان بن محمد الشمري، أن ذلك يأتي ضمن الحملة الشاملة التي أطلقتها البلدية أخيراً لرفع مستوى الخدمات في الأحياء السكنية بهدف رفع مستوى الوعي البيئي وإزالة التشويه البصري والمخالفات والحفاظ على الصحة العامة، وفق توجيهات وحرص سمو أمير منطقة الجوف الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز ومتابعة مباشرة من أمين منطقة الجوف المهندس عاطف الشرعان.
واضاف المهندس الشمري أن الفترة الماضية شهدت ضبط عدد من قائدي مركبات النقل يعمدون إلى رمي الأنقاض في الأراضي الفضاء، وتم تطبيق الجزاءات والغرامات ، مبيناً أن فرق المتابعة الخدمية في البلدية حصرت جميع مواقع الأنقاض مجهولة المصدر لرفعها وفق برامج مجدولة في الأحياء السكنية والتي تم اعتمدها موخرا لجميع احياء القريات .
مشيراً الى أهمية دور المواطنين في رفع أنقاض مبانيهم إلى المرادم المعتمدة، والإبلاغ عن مخالفات رمي أنقاض المباني التي يقوم بها بعض قائدي مركبات النقل، على الرقم المباشر (940) .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق