المحليةشريط الاخبار

سمو أمير منطقة جازان يتسلم تقريرا عن اعمال وإنجازات مديرية مكافحة المخدرات بالمنطقة ..

الحدث – جازان

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه بالإمارة اليوم، مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة العميد سعد بن محمد بن جليغم يرافقه عدد من قيادات المنطقه ، وتسلم سمو أمير المنطقة في مستهل اللقاء التقرير الخاص بإنجازات واعمال مديرية مكافحة المخدرات بالمنطقة ، خلال العام الماضي.
واستمع سمو أمير منطقة جازان ، لشرح مفصل عما تضمنه التقرير والجهود التي قامت بها مديرية مكافحة المخدرات بمنطقة جازان وفروعها بالمنطقة والنتائج التي تم تحقيقها خلال العام الماضي في مجال مكافحة المخدرات وضمن التقرير إنجازات ونجاحات متميزة حققها منسوبي مكافحة المخدرات في الفتره الماضية.
ونوه سمو الأمير محمد بن ناصر ، بجهود رجال المكافحه بالمنطقة في دحر المهربين والمروجين ومكافحة هذه السموم والآفات وما تحقق لها من إنجازات في الحفاظ على شباب ومكتسبات الوطن.
وشدد سموه على أهمية الدور المناط بجميع الجهات الأمنية بالمنطقة والمواطنين وضرورة تكاتف وتضافر الجهود في الإبلاغ والقبض على مروجي تلك السموم لشبابنا ولهذا الوطن الغالي.
من جهته عبر مدير مكافحة المخدرات بمنطقة جازان العميد سعد بن جليغم ، عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه ، على دعمهما المتواصل لمنسوبي مكافحة المخدرات بجازان وتوجيهاتهما الدائمة بالتصدي لكل من يحاول ان يمس أمن هذا البلد سواء بتهريب او ترويج المخدرات للمنطقة أو المملكة عبر حدودها.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى