نلهم بقمتنا
"الطيران المدني" تشارك افتراضياً في الندوة الإقليمية لأمن الشحن الجوي – منصة الحدث الإلكترونية عرض الموقع بالنسخة الكاملة
الدوليةشريط الاخبار

“الطيران المدني” تشارك افتراضياً في الندوة الإقليمية لأمن الشحن الجوي

شاركت الهيئة العامة للطيران المدني، في الندوة الإقليمية لأمن الشحن الجوي التي نظمتها المنظمة العربية للطيران المدني بالتعاون مع وزارة النقل في المملكة المتحدة، وذلك من خلال ورقة عمل عن المنصة الإلكترونية للشحن الجوي والإجراءات الأمنية في الشحن الجوي.
وتطرقت الندوة التي أقيمت (عن بعد)، إلى أهم التحديات في أمن الشحن الجوي عبر سبع أوراق عمل، بمشاركة أكثر من 120مختصاً في أمن الشحن الجوي من 30 دولة.
وقدمت الهيئة خلال مشاركتها في الندوة الإقليمية، ورقة عمل سلطت الضوء عن الإجراءات الأمنية المتخذة في الشحن الجوي بالمطارات، وكيفية التعامل مع التجهيزات الأمنية، وحرص المملكة في مواكبة التقدم والتطورات المتسارعة المتعلقة بإجراءات الشحن الجوي واستخدامها وتطبيقها لأحدث الأساليب والطرق في مطاراتها، واستعرضت الهيئة العامة للطيران المدني ما قامت به من خلال ابتكار أنظمة إلكترونية أمنية تحقق الأمن الشامل وتحافظ على المرونة العالية.
وتأتي مشاركة الهيئة العامة للطيران المدني في إطار الحرص على التعاون الوثيق بين دول العالم والمنظمات والاتحادات والهيئات المتخصصة في صناعة الطيران المدني بما يسهم في نجاح هذه الصناعة.

 

المصدر:واس

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى