أخبار منوعة

أمين العاصمة المقدسة يطلع على الخطة الإعلامية

هناء حسين : مكة المكرمه :
إطلع معالي أمين العاصمة المقدسة المهندس / محمد بن عبدالله القويحص ، على الخطة الإعلامية بالأمانة ، وسبل تطويرها بشكل عام ، ووسائل التواصل والمنصات الإجتماعية ، ورفع درجة الإستفادة منها بما يساهم في تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين ، وابراز ما تقدمه الأمانة من جهود .

جاء ذلك خلال لقاء معاليه بمسؤولي إدارة الإعلام في الأمانة ، للإطلاع على مستجدات الخطة الإعلامية وأهدافها المستقبلية ، وبحث سبل تنفيذ الأفكار الجديدة ، والإستفادة من وسائل التواصل في دعم منتجات الخطة المرئية والمسموعة بما يساهم في رفع درجة الوعي والعمل على إنجاح خدمات ومشاريع الأمانة .

وثمن / القويحص – خلال اللقاء جهود الإدارة العامة للإعلام والنشر في إبراز دور الأمانة ، مؤكداً على أهمية تطوير الأداء الإعلامي ، في إيصال الأهداف الحقيقية التي ترنو لها الأمانة من خلال خدماتها ومشاريعها الموجهة لكافة فئات المجتمع .

وأبدى معاليه استعداده لتبني كافة الإقتراحات الإعلامية وتذليل كل ما يمكن أن يواجهها من عقبات ، مستعرضاً الحراك النوعي الذي تشهده بلادنا في مختلف المجالات ، وبما يؤكد أهمية مواكبة هذه التطورات وإبرازها اعلامياً .

بدوره ثمن مدير عام الإعلام والنشر بأمانة العاصمة المقدسة / أسامة بن عبدالله الزيتوني ، حرص معالي الأمين على دعم وتطوير الإعلام بالأمانة واهتمامه بالجانب الإعلامي ، مشيدا بالجهود التي يبذلها منسوبي إدارات الإعلام ، والنقلة النوعية التي حدثت في الفترة الأخيرة والتي ساهمت ولله الحمد في تطوير الواقع الإعلامي للأمانة وإبراز دورها بشكل أفضل .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى