أحداث مصورةالمجتمع

مدن للسفر والسياحة تقيم ملتقى تعريفي لشركة Norwgian cruse Line

هاني العبدالله / جدة

اقامة شركة مدن للسفر والسياحة حفلا تعريفيا بمدينة جدة احتضنه فندق روز وود عن Norwgian cruse Line
والمخصصة للسفر حول أهم مدن العالم ، وقدم العرض السيد نك ويلكسون نائب الرئيس ومدير عام الشركة لبريطانيا وايرلاندا والشرق الأوسط .
في بداية اللقاء قام السيد أحمد العريج مدير عام شركة مدن للسفر والسياحة بالترحيب بالحضور والضيوف من قناصل وومثلين للدول ونخبة من رجال الأعمال والمال والمهتمين في هذا المجال كما وحضر عدد كبير من ممثلي الصحف والاعلام العربي والسعودي .
وقدم السيد نك عرض عن هذا النوع من أهم وأرقى طرق السياحة والسفر حول العالم في ظل ما تتمتع به من خصوصية للعائلة وكل وسائل الترفيه لتشمل كل افراد الأسرة في حميمية وجو عائلي بهيج وأمن .
وذكر السيد ويلكسون أن الباخرة النرويجية تمر بعدد من أجمل مدن العالم بكل يسر وسهولة .
وأضاف نك أن القيمة المادية للرحلة تكاد تكون فرصة للباحثين عن طرق سفر مميزة لاتنسى كما وقدم عرض خاص لهذا الموسم لمن يقوم بالحجز بوقت كافي وكذلك لكل الخضور بحجز تذكرة وتذكرة مجانية .
في نهاية اللقاء شكر العريج الحضور كما وقدم شكره للسيد نك على الثقة الكبيرة التي منحتها الشركة الأم لمدن لتكون وكيل حصري في المملكة للحجز على متن السفينة وقدم السيد أحمد العريض سعر خاص لكل من حضر اللقاءوهو عرض خاص لمرة واحدة تذكرة بسعر التكلفة اضافة إلى عرض الشركة الأم
وفي ختام اللقاء ذكر السيد نك أن السوق السعودي سوق واعد للسياحة والسفر في ظل التحول والانفتاح حول العالم لتكون السعودية مقصدا عالميا ووجهة للسياحة العالمية في ظل توافر كل مقومات السياحة وتسهيلات الإجراءات السياحية .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق