الرئيسية / الرياضية / نيابة عن مدير تعليم جدة .. ” خوجه ” يرعى نهائي بطولة كأس وزارة التعليم لقفز الحواجز

نيابة عن مدير تعليم جدة .. ” خوجه ” يرعى نهائي بطولة كأس وزارة التعليم لقفز الحواجز

هناء حسين : جده :

د سحر رجب – فيصل الحارثي

نيابة عن المدير العام للتعليم بجدة
رعى المساعد للشؤون المدرسية صديق بن يوسف خوجة حفل نهائي بطولة كأس وزارة التعليم لقفز الحواجز بحضور عدد من منسوبي تعليم جدة وذلك بمركز سيتي هورس للفروسية بجدة .

حيث قام المساعد للشؤون المدرسية بتسليم كأس وزارة التعليم لقفز الحواجز للفائز بالمركز الأول الفارس عبدالله الغامدي وجواده سراتوجا، ثم كرم المركز الثاني للفارس مشعل الحميدي الحربي وجواده دايموند، وكذلك المركز الثالث للفارس وليد عبدالرحمن الغامدي وجواده سونيتا.

ومن جانبه أشاد المساعد للشؤون المدرسية بتعليم جدة بمنافسات كأس وزارة التعليم, وبمستوى الفرسان في هذه النسخة، وقال: “حضوري اليوم نيابة عن مدير عام التعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي لتسليم الكأس.

وذكر ” خوجة” أن وزارة التعليم حريصة كل الحرص على دعم قطاع الرياضة والشباب بشكل عام والفروسية بشكل خاص وهي الرياضة الأصيلة التي تحظى بدعم القيادة الرشيدة وإنجازاتها على المستوى العالمي، مباركاً لجميع الفرسان الفائزين ، متمنياً لهم التوفيق لهم ولبقية زملائهم الذين لم يحالفهم الحظ، مقدماً شكره لاتحاد الفروسية على إقامة مثل هذه المنافسات التي ترفع من مستوى الفرسان وإعدادهم للبطولات الدولية.

من جانبه عبر الفارس عبدالله الغامدي عن اعتزازه بتحقيق لقب كأس وزارة التعليم، وأن هذا الفوز توفيق من الله ثم التدريب المتواصل حقق لي نتيجة نظيفة استحققت بها المركز الأول”.

عن الكاتبة / هناء حسين

شاهد أيضاً

DHL and Magento Partner to Help Online Merchants in the MENA Region Go Global

• DHL Named Premier Partner for Shipping by leading B2B and B2C cloud commerce platform, …

اترك تعليق -البريد ليس مطلوب - اختياري