المجتمع

لجنة اعلامية نسائية بالمؤسسة الأهلية لمطوفي الدول العربية ترصد الجهودالنسائية لخدمة ضيوف الرحمن

شفاء العميري -مكة المكرمة

عقدت لجنة اعلامية اجتماعها الأول تعمل على التواصل المباشر مع اللجان النسائية بمكاتب الخدمات الميدانية لابراز وتوثيق الجهود المبذولة للخدمة ضيوف الرحمن برئاسة الدكتورة المطوفة سميرة بناني يوم الاثنين ٢٤/ ١١/ ١٤٣٩ هجري بمقر المؤسسة، حيث حضرت ٥٠ منسقة اعلامية من مطوفات وبنات الطائفة من كافة مكاتب الخدمة الميدانية التابعة للمؤسسة الأهلية لمطوفي الدول العربية
لعرض خطة وآلية العمل الإعلامي
وبهذه المناسبة أعربت الدكتورة سميرة عن أهمية اللجنة وأهمية تنظيم مهنة الإعلام فهي الصورة المتحدثة التي تنقل حال بلاد الحرمين الشريفين وتبرز الجهود التي تُقدم لخدمة ضيوف الرحمن، لذا كانت اللجنة خطوة أولى لتنظيم سير العمل بطرق حديثة ومتطورة وتلافي حدوث أخطاء عشوائية أو فوضى إعلامية.
ايضاً ذكرت الدكتورة أهمية الهيكل التنظمي للجنة التي ترأسها، حيث قامت بتعيين ٥ عضوات اسياسيات في لجنة التحرير ونشر الأخبار والمونتاج .

كما أختتم اللقاء بشرح للأستاذة منال في كيفية نزول الاخبار عبر رابط الكتروني معتمد ثم يتم ارساله للجنة مختصه ليتم بعد ذلك تنقيحه لإعتماده ونشره عبر وسائل الاعلام المختلفة.
سألين المولى ان يبارك الجهود المبذولة لانجاح موسم حج ١٤٣٩هجري ونكون حققنا هدف خدمة ضيوف الرحمن وابراز الجهود المبذولة لخدمتهم كما ننتظر المزيد من إعلاميات المؤسسة المزيد من التألق والنجاح

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق