الرياضة

6 أندية تنضم إلى «هاوي»

6 أندية تنضم إلى «هاوي»
6 أندية تنضم إلى «هاوي»

أعلن الأمير بدر بن فرحان آل سعود وزير الثقافة عن تسجيل 6 أندية ثقافية جديدة ضمن أندية الهواة في بوابة «هاوي» التي أطلقتها الوزارة سابقًا، ضمن مبادراتها لتنمية الهوايات والتي تهدف لتسهيل تواصل الأفراد ذوي الاهتمامات المشتركة.
وتنوعت الأندية المسجلة في نشاطاتها ومناطقها، حيث تم تسجيل نادي «عناقيد للفنون البصرية» لهواة الرسم من سبت العلايا في محافظة بلقرن، ونادي «مسرح الرياض» لهواة المسرح، وناديي «لنقرأ معًا» و«ملتقى الحكاية» لهواة القراءة من الرياض، كما سُجل نادي «ألوان» من جدة لهواة السينما، ونادي «معكال للمطبوعات النادرة» لهواة جمع المطبوعات النادرة من الرياض.
ودعا وزير الثقافة المبدعين والمهتمين في مختلف المجالات ومن جميع المناطق السعودية لاغتنام الفرصة المتاحة أمامهم والمبادرة في الانضمام إلى منصة «هاوي» لتأسيس أنديتهم، وذلك عبر حسابه الرسمي على «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي.
يُذكر أن منصة «هاوي» هي إحدى مبادرات برنامج جودة الحياة، تجمع الهواة ببعضهم وتمكنهم من تأسيس أندية لهواياتهم المتنوعة، مثل: الرسم، القراءة، المسرح، جمع الطوابع النادرة، اقتناء السيارات الكلاسيكية، تعديل السيارات، علوم الفلك، الألعاب الذهنية، جمع الساعات، وصعود الجبال وغيرها من الهوايات، بهدف خلق بيئة ممتعة وثرية لممارسة الهوايات بعضويات معتمدة وخدمات مميزة.

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى