الوظائف

السعودية للكهرباء توفر وظائف شاغرة

السعودية للكهرباء توفر وظائف شاغرة

تعلن الشركة السعودية للكهرباء (Saudi Electricity)،عبر بوابة التوظيف الرسمية، عن توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس والماجستير للعمل بالمركز الرئيسية بمدينة الرياض – مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:

المسمى الوظيفي:

– محلل عقود. (Contract Analyst)

المؤهلات والخبرات:

– درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال مع (خبرة من 3 إلى 4 سنوات).

– أو درجة الماجستير في إدارة الأعمال (بدون خبرة).

– فهم جيد للعقود والأنشطة في الشركة.

– قدرة جيدة على استخدام الحاسب والبرامج ذات الصلة بالعقود والمطالبات التي تتطلبها الوظيفة.

– مستوى جيد في اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.

– مهارات تحليلية جيدة.

للتقديم: اضغط هنا

الشركة السعودية للكهرباء شركة مساهمة سعودية عملاقة متخصصة في إنتاج ونقل وتوزيع الكهرباء في المملكة العربية السعودية. تعد أكبر شركة في مجال الطاقة الكهربائية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وساهمت في تقدم ترتيب المملكة في مجال الحصول على الكهرباء لقطاع الأعمال إلى المرتبة 18 بين 190 دولة وفق تقرير ممارسة الأعمال 2020 الصادر عن البنك الدولي، وذلك من خلال تقليصها عدد إجراءات الحصول على الكهرباء إلى إجراءين، وتخفيض مدة إيصال الخدمة إلى تسعة أيام، بالإضافة إلى تقليل التكلفة على المشتركين الجدد من خلال خدمة “برق” وتطبيق نظم المعلومات الجغرافية GIS لتقليل عدد زيارات الموقع، واستحداث مراكز لمتابعة الطلبات.

أسست الشركة في الخامس من أبريل لعام 2000 [5] بعد دمج أربع شركات موحدة للكهرباء تعمل في المناطق الإدارية الرئيسة الأربع في المملكة بالإضافة إلى عشرة شركات لإنتاج الكهرباء تعمل في منطقة الحدود الشمالية للبلاد، إضافة للعمليات التشغيلية لإنتاج الكهرباء التابعة للمؤسسة العامة للكهرباء. للشركة حاليا طاقة إنتاجية تبلغ حوالي 34 ألف ميغاواط ولها حوالي 4.8 مليون مشترك. في ديسمبر 2006 أعلنت الشركة نيتها استثمار أكثر من 38 مليار ريال حتى 2015 لتوسيع خدماتها. تملك الحكومة السعودية 74.3% من رأسمالها وشركة أرامكو السعودية 6.9% فيما يقع تداول الباقي في البورصة السعودية.

مزيد من الاخبار

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى