نلهم بقمتنا
"التوعية الصحية" بالطائف تحقق المركز الأول على مستوى المناطق – منصة الحدث الإلكترونية عرض الموقع بالنسخة الكاملة
أخبار منوعة

“التوعية الصحية” بالطائف تحقق المركز الأول على مستوى المناطق

الحدث – الطائف

حققت ادارة التوعية الصحية بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة الطائف، المركز الاول على مستوى ادارات التوعية الصحية بالمناطق، في المعدل التراكمي لمؤشرات التوعية الصحية، خلال الثلاثة أشهر الماضية بنسبة 100%.

ونجحت الإدارة في تفعيل أدوارها في مديرية الشؤون الصحية والمستشفيات التابعة لصحة الطائف، من خلال نشر الوعي الصحي وتثقيف المواطنين والمقيمين صحيًا؛ حيث بذلت الإدارة جهودًا كبيرة استفاد منها أكثر من 457 ألف مواطن ومقيم خلال عام 2018.

ونفذت الإدارة خلال العام الميلادي الجاري، 12 حملة توعوية رئيسة داخل المستشفيات والأسواق والأماكن العامة والمدارس، كما تجاوز عدد الحملات والفعاليات المتفرقة التي نفذتها الادارة 121 كما قدمت 10 مبادرات، وشارك في الفعاليات المتنوعة التي قدمتها نحو 1640 مشاركًا ومتطوعًا و40 جهة خارجية.

ومن ضمن الفعاليات التي أشرفت عليها الادارة، حملات ميدانية نفذتها العيادات المتنقلة بلغ عددها 13 حملة، كما فعلت 32 يومًا من الأيام العالمية والأسابيع، وذلك بالاحتفال بها داخل المنشآت والقطاعات الصحية وتقديم الرسائل التوعوية خلال هذه الاحتفالات.

يُذكر ،أن الجهود الكبيرة التي تقوم بها ادارة التوعية الصحية في مديرية الشؤون الصحية بالطائف، بقيادة مديرة ادارة التوعية الصحية “حنان الثبيتي”، لاقت اشادة وثناء من مدير الشؤون الصحية بالطائف الصيدلي “صالح المؤنس”، وعدد من قيادات وزارة الصحة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى