الرياضة

مع حجازي.. الديربي اتحادي

مع حجازي.. الديربي اتحادي

بات المصري أحمد حجازي مدافع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، بمثابة “تميمة الحظ” لفريقه في مباريات الديربي أمام نده التقليدي الأهلي.

ومنذ قدوم حجازي إلى الاتحاد في أكتوبر 2020 قادماً من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي لم يخسر الاتحاد أمام الأهلي الذي ظل مسيطراً قبلها على مباريات الديربي، ومع قيادة المصري لخط الدفاع الاتحادي، حقق الفريق الأصفر الفوز في أول ديربي يخوضه حجازي وفي اللقاء الذي تلاه انتهى بالتعادل سجل المدافع المصري هدف التعادل لفريقه قبل 4 دقائق على النهاية.

مع حجازي.. الديربي اتحادي

وأناب مدافعي فريق الاتحاد عن زملائهم المهاجمين في تسجيل الأهداف لحسم ديربي جدة أمام الأهلي عندما سجل حمدان الشمراني “قلب الدفاع” والمصري أحمد حجازي “قلب الدفاع” في قمة مباريات الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ونجح الشمراني في افتتاح التسجيل عند الدقيقة 50 مستفيداً من ضربة ثابتة نفذها البرازيلي كورنادو تخطت محمد العويس حارس مرمى الأهلي ليكون مدافع الاتحاد أول من يزور شباك ملعب الأمير عبدالله الفيصل الذي احتضن المباراة عقب عودة الملعب بعد 9 أعوام.

وقبل نهاية الزمن الرسمي للمباراة، ارتقى حجازي فوق مدافعي الأهلي وسدد من ضربة رأسية فشل العويس في إبعادها لتعلن الهدف الثاني للاتحاد عند الدقيقة “80” وتأمن فوز الفريق الأصفر.

وحقق الاتحاد من فوزه أكثر من مكسب حيث أمن الانتصار صدارته لترتيب جدول المسابقة بنهاية الجولة السابعة بفارق نقطتين عن ضمك أقرب ملاحقيه و4 نقاط عن النصر والهلال أصحاب المركز الثالث والرابع.

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى