الرياضة

بنيتز: إيفرتون لا يملك الكثير من المال للتعاقدات

بنيتز: إيفرتون لا يملك الكثير من المال للتعاقدات

أكد الإسباني رفائيل بنيتز مدرب فريق إيفرتون الإنجليزي، أن فريقه لا يملك الكثير من المال للتعاقد مع لاعبين بارزين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل، لكنه سيعتمد على بعض الصفقات المناسبة لميزانيته وتوجهاته.

ويحتل إيفرتون المركز العاشر بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تلقيه ثلاث هزائم متتالية ولم ينفق مبالغ كبيرة على التعاقدات قبل بداية الموسم الحالي بعد التعاقد مع المهاجم ديميراي جراي مقابل 2 مليون دولار، بينما تعاقد مع المهاجم أندروس تاونسند دون مقابل.

ونجح الفريق أيضا في التخلي عن لاعب الوسط الكولومبي جيمس رودريجيز صاحب الأجر العالي وفي ظل تراجع القدرات المالية قال المدرب بنيتز بعد التشاور مع مدير الكرة مارسيل براندز إن النادي ربما يلجأ لصفقات إعارة لتعزيز تشكيلته.

وقال بنيتز للصحفيين قبل لقاء فريقه مع ضيفه توتنهام في الدوري، الأحد: “أعتقد أنه سيكون لدينا بعض المال لإنفاقه في تعاقدات جديدة، لكني لا أعتقد أنه سيكون كثيراً جداً”.

وأضاف المدرب الإسباني: “ربما يتسنى لنا العثور على اللاعبين المناسبين لفريقنا، لا يهم الثمن لكن العقلية وطريقة التفكير هي الأهم، المشجعون يعرفون نوعية اللاعبين المطلوبين هنا من حيث الشخصية والنوعية، وإذا نجحنا في التعاقد مع هؤلاء اللاعبين فهذا جيد وإن لم ننجح فإننا نستطيع ضمهم على سبيل الإعارة والعمل على استمرارهم معنا مستقبلا”.

وفي السنوات الأخيرة سمح فرهاد مشيري مالك أكبر حصة أسهم في إيفرتون بإنفاق مبالغ كبيرة على صفقات التعاقدات حيث أنفق النادي أكثر من 400 مليون جنيه إسترليني على التعاقدات الجديدة لتعزيز فرصته في المنافسة تحت قيادة مدربين مختلفين.

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى