الرياضة

دوري الأولى.. العين يواصل النزيف.. والوحدة يتعثر بتعادل رابع

دوري الأولى.. العين يواصل النزيف.. والوحدة يتعثر بتعادل رابع

انطلقت الجولة العاشرة من دوري «يلو» لأندية الدرجة الأولى، الإثنين، بـ3 مواجهات حيث فاز الساحل على العين بهدف دون رد، وفرض الجيل التعادل 2-2 على أحد، بينما واصل الوحدة سلسلة تعادلاته بتعادل رابع على التوالي أمام القادسية بنتيجة 1-1.
في المباراة الأولى خسر فريق العين للمرةالثانية توالياً، بالهزيمة 1-0، أمام الساحل، مضيفه، ل، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر.
وسجل البرازيلي فيكتور دي سوزا “42” هدف المباراة الوحيد من ضربة رأسية ليرفع رصيد فريقه إلى النقطة 12 في المركز الـ 12 مؤقتاً، بينما تجمد العين عند نقاطه الـ 7 في المركز الأخير بـ 7 نقاط.
وفي المباراة الثانية فرض فريق الجيل التعادل 2-2 على أحد، ضيفه، بعد أن سجل هدفاً في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، ، على ملعب نادي هجر في الهفوف.
وتقدم أحد بهدفين عن طريق التونسي عدي بلحاج “20”، وحمد الجهيم في الدقيقة 32″، قبل أن ينجح أصحاب الأرض في تقليص النتيجة بهدف البرازيلي روماريو فاريا “41” عن طريق ركلة جزاء، وحتى أدرك عبد الله حضريتي هدف التعادل “92”، من ركلة جزاء.
وبهذه النتيجة احتل الجيل المركز الـ 15 مؤقتاً برصيد 10 نقاط من فوز و7 تعادلات، ، فيما ارتفع أحد إلى المركز العاشر بـ 12 نقطة من 3 انتصارات ومثلها تعادلات.
وعلى ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع، افتتح الوحدة التسجيل من ركلة جزاء بواسطة أحمد عبده جابر عند الدقيقة 54 ؛لكن القادسية أدرك التعادل بركلة جزاء أيضاً سجلها الإيفواري إبراهيم دياموندي عند الدقيقة 75.
النتيجة رفعت رصيد أصحاب الأرض إلى 16 نقطة في المركز الثالث، بينما تقدم القادسية إلى المركز الـ 12 أيضًا برصيد 12 نقطة، وفي انتظار ما تسفر عنه باقي مباريات الجولة. دوري الأولى.. العين يواصل النزيف.. والوحدة يتعثر بتعادل رابعدوري الأولى.. العين يواصل النزيف.. والوحدة يتعثر بتعادل رابع

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى