الرياضة

«الأخضر الناشئ» يختتم تحضيرات غرب آسيا

«الأخضر الناشئ» يختتم تحضيرات غرب آسيا

أجرى لاعبو المنتخب السعودي لكرة القدم للناشئين تحت 17 عاما، حصتهم التدريبية، السبت، على الملعب الرديف لملعب الأمير محمد بن فهد، تحت إشراف عبدالوهاب الحربي المدير الفني، والجهاز الفني المساعد، استعدادا لمواجهة لبنان، الأحد، ضمن منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا، التي تحتضنها السعودية في الفترة من 5 -13 ديسمبر الجاري .
وبدأت الحصة التدريبية بتمارين الاستحواذ على الكرة، قبل الانتقال لتطبيق مران تكتيكي، لتختتم بمناورة على ملعب مصغّر.
ومن جهة أخرى، أوضح عبدالوهاب الحربي المدير الفني للمنتخب السعودي، أن العمل الفني على الجيل الحالي في المنتخب لم يكن طويلًا نظرًا لظروف «جائحة كوفيد-19» في العام الماضي، مشيرًا إلى أن البطولة تأتي في توقيت مهم خلال مرحلة بناء منتخبات الناشئين قبل التصفيات الآسيوية أواخر العام الميلادي المقبل.
وبيّن الحربي أن مرحلة استكشاف لاعبي المنتخب الحالي بدأت بأربعة تجمعات في مناطق السعودية مطلع السنة الجارية، أعقبها معسكرات إعدادية في مصر وسلوفينيا وقطر، تخللتها مباريات ودية متنوعة في المستويات.
واختتم حديثه مؤكدًا أن الهدف الأكبرهو إعداد جيل نواة للمستقبل، ليكون داعمًا للمنتخبات في الفئات الأعلى ويحقق المزيد من المنجزات للكرة السعودية.
من جانب آخر، عقد اتحاد غرب آسيا لكرة القدم ممثلًا باللجنة المنظمة للبطولة اجتماعًا تنسيقيًا بحضور مديري المنتخبات المشاركة، نوقش خلاله عدد من التنظيمات اللوجستية والأمنية والتسويقية والإعلامية والطبية، كما تم اعتماد الطقم «الأبيض» خلال مباراتي المنتخب السعودي في دور المجموعات. «الأخضر الناشئ» يختتم تحضيرات غرب آسيا«الأخضر الناشئ» يختتم تحضيرات غرب آسيا

«الأخضر الناشئ» يختتم تحضيرات غرب آسيا

«الأخضر الناشئ» يختتم تحضيرات غرب آسيا

«الأخضر الناشئ» يختتم تحضيرات غرب آسيا

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى