الرياضة

غدا.. أجويرو يحدد مستقبله مع برشلونة

غدا.. أجويرو يحدد مستقبله مع برشلونة

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم أن لاعبه سيرجيو أجويرو سيعلن عن تفاصيل مستقبله مع كرة القدم في «كامب نو»، الأربعاء.

ويتلقى أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي السابق، العلاج حالياً بسبب مشكلة في القلب.

وكان الأطباء قد أوصوا أجويرو بالراحة لمدة ثلاثة أشهر بعد أن عانى من آلام في الصدر خلال المباراة التي انتهت بالتعادل مع ألافيس 1-1 في 30 أكتوبر الماضي.

وذكرت تقارير أن المهاجم الأرجنتيني قد يضطر للاعتزال نظرا للمشكلة التي يعاني منها، وتردد أنها أخطر مما كان متوقعا في البداية، حسب ما أشارت إليه وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا”، الثلاثاء.

وذكر برشلونة اليوم الثلاثاء: «أجويرو سيصدر بيانا بشأن مستقبله من الكامب، الأربعاء، و سيكون برفقة لاعب الفريق الأول لكرة القدم، رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا».

وكان أجويرو قد حقق رقماً قياسياً في مانشستر سيتي بتسجيل 260 هدفاً للفريق خلال عقد ذهبي قضاه مع الفريق وتوج معه خلاله بـ 12 لقباً كبيراً، من بينها خمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يرحل عنه بنهاية الموسم الماضي.

ومع ذلك كان أجويرو قد عانى بشكل كبير من الإصابات وكذلك من عدوى فيروس كورونا خلال آخر موسم له مع مانشستر سيتي.

كذلك عانى أجويرو من المزيد من المشكلات اللياقية بعد أن انتقل إلى إسبانيا، حيث كانت المباراة أمام ألافيس هي الثانية فقط التي يشارك فيها ضمن التشكيل الأساسي.

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى