الرئيسية / المجتمع / *” أبو النور ” يلتقي بشباب مكة في لقاء الخميس*

*” أبو النور ” يلتقي بشباب مكة في لقاء الخميس*

جدة_شادي الثبيتي

يستضيف لقاء الخميس بمكة المكرمة يوم الخميس المقبل سعادة الدكتور / طلال أبو النور – الأستاذ المساعد بجامعة أم القرى سابقاً – والمشرف العام على مشروع تعظيم البلد الحرام للحديث عن قصة نجاحه التي عنون لها بـ ” المعادلة المكية .. للنجاح ” – ليتطرق لمجموعة من جوانب حياته ، وقصة حبه لمكة المكرمة ، وكيف كان صباه بين الحجيج وفي خدمتهم ، واللحظات التي كان فيها في دكان والده وهو يحمل الشهادة الجامعية ، وسيروي أيضاً خفايا مع مشواره في التعليم الأكاديمي بجامعة أم القرى ، ولماذا قال ( لا ) لعدد من فرص الترقيات والوظائف الإدارية ، وماهي مشاعره وهو يجلس اليوم على كرسي لتعليم الناس بالمسجد الحرام ، وغيرها من محطات تحمل الكثير من الأسرار والمعادلات . .

ستنظم لجنة شباب وشابات الأعمال في الغرفة التجارية بمكة المكرمة اللقاء في الساعة التاسعة والنصف ، وحددت اللجنة موقعآ مخصصآ للسيدات ، كما أعلنت إدارة اللقاء عن جوائز سيتم السحب عليها للجمهور الحاضر .

وأوضح مدير اللقاء بمكة المكرمة / معتز برناوي – أن اللقاء سيبدأ في الساعة الثامنة والنصف ، وحددت اللجنة موقعا مخصصآ للسيدات في قاعة الشيخ / صالح كامل – بغرفة مكة التجارية .

يُذكر أنَّ ” لقاء الخميس ”  للناجحين والرموز يحظى برعاية رسمية من الهيئة العامة للرياضة .

عن الكاتب / شادي الثبيتي

شاهد أيضاً

مدير الشوؤن الصحيه‏ بمحافظة جدة الدكتور مشعل السيالي يكرم الأخصائي أول حسن بن سلطان بصفر

جدة_شادي الثبيتي مدير الشوؤن الصحيه‏ بمحافظة جدة الدكتور مشعل السيالي يكرم الأخصائي أول حسن بن …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري