أخبار منوعة

جمعية كيان للأيتام بالتعاون مع مركز طب الأسنان التخصصي تقيم حملة توعوية عن صحة الفم والأسنان لمستفيدي الجمعية بحديقة الفلاح

أقامت جمعية “كيان” للأيتام ذوي الظروف الخاصة بالتعاون مع مركز طب الأسنان التخصصي بشرق الرياض حملة توعوية عن صحة الفم والأسنان لمستفيدي الجمعية وذلك يوم السبت ٨ ديسمبر ٢٠١٨م بحديقة حي الفلاح.
حيث بدأت الحملة بالترحيب من قبل أ. حنان الغطيمل بالأسر البديلة والأطفال أبناء جمعية كيان. وتم الشرح الكامل من قبلها بالتعاون مع “عدد من الأطباء والطبيبات “حول الغذاء الصحي الكامل للجسم ولصحة الفم والأسنان، ثم التحدث عن كيف يحدث تسوس الأسنان، تلاه شرح الطريقة الصحيحة لتفريش الأسنان. وبعد ذلك شرح تام لكيفية استخدام الخيط السني. ومن ثم تم تطبيق وضع الفلورايد لما يزيد عن 30 طفل من أبناء جمعية ” كيان”.
كما تم مناقشة الأهل والحضور عن بعض الإرشادات الصحية لصحة الجسم والفم والأسنان والرد على استفساراتهم. وفي الختام تم توزيع الهدايا على الأطفال وتوزيع حقائب العناية بصحة الفم والأسنان. مع بعض الأنشطة مثل التلوين. والرسم على الوجه والضيافة.
هذا وقد شكرت إدارة جمعية “كيان” للأيتام مركز طب الأسنان التخصصي بشرق الرياض ممثلا بفريق التوعية على حملتهم التوعوية عن صحة الفم والأسنان لمستفيدي الجمعية وتمنت دوام التعاون مع الجمعية.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى