أحداث مصورةشريط الاخبار

“وقتي كله لكم وانا هنا لخدمتكم ” سمو السفير متحدثاً للطلبة باللقاء الدوري الذي نظمته الملحقية الثقافية السعودية بالاردن

 

“وقتي كله لكم وانا هنا لخدمتكم ” سمو السفير متحدثاً للطلبة باللقاء الدوري الذي نظمته الملحقية الثقافية السعودية بالاردن

الحدث _ ناصر بن حويل
أ. عبدالسلام العنزي السفارة عمان

التقى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي بن عبدالله آل سعود يوم الأربعاء 1 مارس / آذار 2017م ، بالطلبة السعوديين الدارسين في الجامعات الأردنية للوقوف على أحوالهم واوضاعهم الدراسية.

حيث نظمت الملحقية الثقافية السعودية بالأردن اللقاء الدوري الثاني لسمو السفير مع الطلبة تحت اشراف الملحق الثقافي الأستاذ راشد بن عبدالله النابت الذي تابع كافة التحضيرات المعدة للخروج بلقاء مثمر وناجح على كافة الأصعدة .

وخاطب سمو السفير أبناءه الطلبة قائلاً : “وقتي كله لكم وانا هنا لخدمتكم” ، و ابواب السفاره والملحقيه الثقافية دائماً مفتوحه لكم .
ثم استمع إلى ملاحظاتهم الدراسية والاجتماعية وعدد من القضايا و الصعوبات التي تواجههم ، مقدماً لهم اهم الارشادات التي تلزمهم أثناء فترة دراستهم بالأردن ، مختتماً خطابه بالرد على كافة استفساراتهم وأسئلتهم ، مؤكداً أن السفارة لن تدخر جهداً لتذليل كافة العقبات أمامهم في حدود القوانين الأردنية ، و أنها على تواصل دائم بالجانب الأردني لتذليل أي صعاب تواجه الطلبة والمواطنين السعوديين المقيمين بالأردن.

بدوره شارك الملحق الثقافي بالحديث الى الطلبة ، مقدماً خالص الشكر والتقدير لسمو السفير على حرصه الدائم للالتقاء بابنائه الطلبة بشكل دوري والاستماع لهم ، مؤكداً أن الملحقية دائما في خدمة أبناء الوطن المبتعثين لتقديم الدعم والعون لهم ومساعدتهم على اكمال مسيرتهم التعليمية بالشكل المطلوب .

وعبر الطلبة عن سرورهم لما وجدوه من اهتمام ، واصفين اللقاء بالناجح والمميز بكل المعايير ، حيث نوقشت خلاله الموضوعات المتعلقة بدراستهم من كافة جوانبها المتشعبة، وخرج منها سمو السفير بتوصيات سيكون لها – بإذن الله – كبير الأثر في دعمهم معنوياً ونفسياً لبذل المزيد نحو التفوق والنجاح .

حضر اللقاء كافة مسؤولي السفارة ورؤساء الأقسام والمكاتب التابعه لها ، اضافة لحضور كافة أعضاء الملحقية الثقافية وموظفيها وعدد من أهالي الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة .



مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى