نلهم بقمتنا
الدكتور عبد الله المغلوث يدعو أصحاب المشاريع للاستشارة أولاً – منصة الحدث الإلكترونية
المناسباتشريط الاخبار

الدكتور عبد الله المغلوث يدعو أصحاب المشاريع للاستشارة أولاً

الحدث:

أكد د. عبد الله بن أحمد المغلوث عضو الجمعية السعودية للاقتصاد أهمية استشارة الشباب للمختصين والخبراء قبل تنفيذ مشاريعهم مشيراً إلى أن الشباب ينقصهم الحنكة الاستشارية والتجارب والخبرات الموجودة عند المختصين من الجيل السابق.
موضحاً في الوقت ذاته  أن الشباب أشغلوا أنفسهم بالترفيه والاستراحات والفكر الأحادي والانعزال بعيداً عن الاحتكاك ومجاراة رجال العلم والخبرة والمعرفة للاستفادة منهم وصقل مالديهم للخروج بمشاريع قوية ناجحة، وإن كان جزء بسيط منهم يهتم باستشارة من هو أعلم منه ويحرص على حضور الندوات والدورات بنفس الاختصاص ليكون صاحب مشروع ناجح.
مشيراً أن نجاح المشاريع الشبابية يعتمد اعتماداً كبيرا على مشاورة أصحابها الشباب لأهل الخبرة والتجارب التجارية ورجال الأعمال.
وأكد المغلوث خلال مشاركته عبر الهاتف في برنامج” المستشار الأسري” قناة المجد أن الفكر الأحادي وعدم الاستشارة يوقع الشباب في الكثير من الأخطاء وكانت وبالا على مشاريعهم التي كان مصيرها الفشل والوقوع ضحية للنصب والاحتيال.
داعيا الشباب – عمود المستقبل – للاهتمام بتطوير أنفسهم أولا من خلال الدورات والخبرات ومجالس العلم ورجال الأعمال واستشارة المختصين والخبراء لضمان نجاح مشروع المستقبل.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى