نلهم بقمتنا
الشيخ إبراهيم السبيعي، الرئيس الفخري لملتقى "أصدقاء الشريف الراجحي" يحتفي برئيس اللجنة العقاريه بالباحة – منصة الحدث الإلكترونية عرض الموقع بالنسخة الكاملة عرض الموقع بالنسخة الكاملة
الدكتور الشريف محمد الراجحيشريط الاخبار

الشيخ إبراهيم السبيعي، الرئيس الفخري لملتقى “أصدقاء الشريف الراجحي” يحتفي برئيس اللجنة العقاريه بالباحة

رفع الدكتور الشريف محمد #الراجحي نائب الرئيس بجامعة الشعوب العربية للعلاقات الدولية، وسفير النوايا الحسنة ، ورئيس اللجنة الدبلوماسية بالسعودية، والأمين العام لمجلس الأعضاء بالسعودية للمنظمة العربية الأوربية للبيئة ، والعضو الفخري للاتحاد الوطني لحقوق الانسان العالمية واتحاد الشؤون الإنسانية ريجيد، وسفير الأيتام بجدة، والعضو الإستشاري لجمعية رعاية أيتام جدة ، وعضو المجلس الإستشاري لجمعية الأيدي الحرفية ، وعضو مجلس الإدارة بصحيفة ‘عين الوطن’ ، وعضو الشرف بصحيفة ‘أضواء الوطن’ ، وعضو الشرف لصحيفة الأنباء العربية ان نيوز ، ورئيس ملتقى “أصدقاء الشريف الراجحي”

أسمى آيات الاعتزاز للرئيس الفخري لملتقى “أصدقاء الشريف الراجحي”

سعادة الشيخ ابراهيم العبدالله السبيعي

مؤسس وعضو مجلس الاداره
لبنك البلاد

لإقامته أمسية جميلة مساء يوم الجمعة 17 يناير في مدينة #جدة، إحتفاءاً بالشيخ #يحيى_ابو_راس_الغامدي
رئيس طائفة العقار ورئيس اللجنة العقارية بمنطقة ⁧‫#الباحة‬⁩

ضمت الأمسية على شرف استقباله عدد كبير من رجال الدولة ورجال الاعمال والاعلام ، من أعضاء ملتقى “أصدقاء الشريف الراجحي” ومن أعيان جدة.

تمت ادارة الحوار من قبل الاستاذ مساعد السحيمي ،و تطرق الحوار الى المشروعات الاستثمارية التي يمكن تنفيذها في منطقة الباحة، وتخلل الحوار عدد من المداخلات والأطروحات والمناقشات التي أثرت اللقاء .

وقد تحدث السبيعي للحضور الكريم عن رحلة وفدرجال الاعمال ،  اللتي تمت لزيارة مدينة #الباحة من سنة ونصف وكان #ابو_راس_الغامدي من الاركان المعدة للبرنامج ومتابع لنجاح الرحلة والاهتمام براحة الزائرين من رجال الاعمال والدولة بالسكن والمواصلات وبرنامج الرحلة،

وتم اثناء زيارة الوفد  طرح  العديد من المشروعات الاستثمارية التياقترحها الوفد ومازالت قيد الدراسة حتى الآن.

عبر رجال الاعمال الحضور عن اشادتهم  لرؤية وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير حسام بن سعود أمير منطقةالباحة لجميع مسؤولي الدوائر الحكومية التي أكد عليها أكثر من مرة وفي أكثر منمناسبة  بتيسير السبل أمام المستثمرين الراغبين في الاستثمار المشروعات الاستثمارية في منطقة الباحة،

كما أكدو انه يوجد فرص استثمارية واعدة بالباحة يمكن تنفيذها علىالنحو الذي يساهم في دعم المشروعات السياحية والزراعية وخاصة في مجال السياحة التي تعد واحدا من أهم روافد الاقتصاد الوطني طبقا لرؤية المملكة 2030.

وشكر السبيعي ابو راس وأبناؤه نيابة عن الجميع لاهتمامهم. وتوجه السبيعي بالشكر للحضور والمشاركة بالاحتفاء بالشيخ ابو راس .

كما تقدم في ختام الحفل  الضيف الكريم سعادة الشيخ يحيى ابو راس الغامدي بشكر السبيعي على كرم احتفاؤه به وحسن استقباله ، كما ووجه دعوة كريمة في نهاية حديثه للحضور لزيارة المنطقة والإطلاع أكثر وعن كثب على تلك الفرص الاستثمارية العقارية منها والسياحية والزراعية .

و قام الشيخ يحي ابو راس بتكريم الشيخ ابراهيم السبيعي ومنحهدرعا تذكارية تكريما لجهوده في مجال المسؤولية الاجتماعية.

بعدها تم تناول الحضور طعام العشاء وكان للطرب الاصيل نصيب في هذه الامسية الجميله حيث تغنى الجسيس فيصل لبان والذي يعد من أشهر المنشدين في منطقة الحجاز بأجمل المقطوعات الحجازية.

ومن جهته توجه الدكتور الشريف محمد الراجحي السبيعي بكل الشكر على هذه الأمسية، وأكد على انه لا جمال يضاهي جمال الوطن ، وإن إجتماعات أعضاء الملتقى المستمر وتعاضدهم ومناقشاتهم لأطروحات متعددة تهم رجال الاعمال و المجتمع وتنفيذ هذه الأطروحات تحت دعم مظلة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله وولي عهده الامين سمو الامير محمد بن سلمان يساهم في تحقيق رؤية 2030.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى